أخباراتصالات وتكنولوجيا

       المرحلة الأخيرة تبدأ في لـ26 من نوفمبر

ال جي مصر تعلن عن نجاح المرحلة الأولى من مسابقتها الخاصة بالألعاب الإلكترونية بمشاركة 1344 متسابقا

       

       

       

       

       


 

أعلنت إل جي مصر عن إنتهاء المرحلة الأولى من مسابقة الألعاب الإلكترونية والتي تقام على مدار شهر وذلك بإجمالي عدد مشاركات بلغ 1344 متسابقا خلال الأسبوع الأول الذي شهد فعاليات مسابقة UltraGear 240Hz GOD Speed وتم خلاله إجراء تصفيات موسعة للمتسابقين .
وتشمل فعاليات الأسبوع الثاني UltraGear Game Performance إختيار أفضل ١٠ مراكز، أما الاسبوع الثالث فهو خاص بالاداء العالمي لشاشات OLED تم اختيار أعلى Headshots وأخيرا الاسبوع الرابع وهو تحدي Life is Good (الفائزون في البقاء على قيد الحياة) وستجرى في 26 نوفمبر، 2021 بمتجر إل جي في مول مصر.
والتسجيل للمشاركة في المسابقة متاح عبر موقع إل جي، www.lg.com/eg ، بالإضافة إلى موقع فرعي يمكن الزائرين من الحصول على بيان بنتائج لحظية للتحدي الأسبوعي وتتبع الأداء المباشر للمستخدم على أساس أسبوعي باستخدام بطاقة تعريف اللاعب ، وتقديم معلومات عن جدول مسابقة اللعبة والجوائز وطرق المشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بث أسبوعي مدته 30 دقيقة عبر موقع إل جي بحضور عشاق الألعاب الإلكترونية في مول مصر يوم السبت بين الساعة الواحدة ظهرا وحتى الرابعة مساءً حيث يمكن للجمهور المشاركه مع اللاعبين. و اللعب 1 مقابل 1 بالاضافه الى بث مباشر لدورة اللعب على موقع إل جي.

وسيحصل الفائز بالمسابقة على شاشة ال جي OLED C1 قياس ٤٨ بوصة تضم كافة الامكانيات مثل معدل العرض ١٣٠ هيرتز لتجربة لعب أفضل وأفضل سلاسة وقدرة على تحسين اعدادات اللعب للتنقل بين تقنيات G-Sync و Free Sync للحصول على تجربة لعب أفضل.
ومن جانبه أكد بيلي كيم مدير عام ال جي مصر قائلا ” أصبحت الألعاب الالكترونية رياضة شعبية على مستوى العالم، و جزء من رؤية إل جي عالميا هو دعم محبي الالعاب الالكترونية وهو ما ينعكس في تقديم منتجات جديدة مثل OLED C1 وشاشات Ultra Gear Game”
وتتميز الشاشة ال جي OLED C1 بقدرة استجابتها التي لاتتعدى ١ مللي ثانية وهو مايجعلها قادرة على دعم خواص VRR ، ALLM و eARC والتي تتوافق مع خواص HDMI 2.1 وهي خواص تتيح الفرصة لعرض المحتوى سريع الحركة بأعلى جودة ودقة ونقاء ، فهذه الشاشة هي افضل اختيار لمحبي الالعاب الالكترونية.