أخبارإسكان

       

“سوما باي” تضفى طابعًا جديدًا لرياضة الجولف

       

       

       

       

       


يستضيف منتجع سوما باي دورة المبارايات القادمة “جولف آند جورميه”، وذلك في إطار إقامته موسماً رياضياً حافلاً بأحداث ثقافية وترفيهية مذهلة، في الفترة بين ٨ إلى ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١. يقام الحدث، وهو الأشهر عالمياً، في منتجع ذا كاسكيدس جولف سنويا.

تواصل” سوما باي” تقديم الأفضل من خلال حدث ’جولف آند جورميه‘ المميز خلال شهر نوفمبر

وبهذه المناسبة، قال المهندس/ إبراهيم المسيري – الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية المطورة لمنطقة سوما باي، “يلتقي ما يقرب من ١٢٠ لاعب جولف من دول عديدة مثل ألمانيا، وسويسرا، والنمسا، ومصر من خلال الحدث الأكبر “جولف آند جورميه” في منتجع سوما باي والذي يمتلك مرافق جولف ممتازة ومنها منتجع ذا كاسكيدس جولف، وهو الأشهر والأكثر جذباً للاعبي الجولف في المنطقة. كما يشتهر بمستوى عالٍ من الضيافة جعلها وجهة سياحية فاخرة ترضي أذواق هواة الرياضة وذواقة الطعام المتميز. سيتمتع المشاركون طوال الوقت بمبارايات الجولف مع مأكولات شهية ولذيذة أعدها خصيصًا ستة من الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان؛ والمعروفة باسم اوتو كوخ آند شيفس”.

المسيري: “نجمع شمل نحو ١٢٠ لاعبًا للجولف جولف من دول عديدة مثل ألمانيا، وسويسرا، والنمسا، ومصر للاستمتاع بملعب جولف رائع ومميز مع وجود أشهى المأكولات التي يُعدها أفضل الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان.”

وأضاف المسيري: “لا يكتمل السفر بغرض متابعة الأحداث الرياضية بدون ترتيبات إقامة شاملة تضمن لصاحبها تجربة ممتعة خالية من المتاعب. وسعياً للوصول لغايتنا وهي الكمال، نسعى لتقديم عدة خيارات استثنائية تضمن إقامة مميزة في منتجع سوما باي، بالإضافة إلى رحلات جوية مباشرة من جميع أنحاء أوروبا إلى الغردقة “. كما أشاد قائلًا: “أهم مايميز سوماباي هو الطقس المعتدل إلى جانب موقعها الساحلي الرائع على البحر الأحمر، ما يجعلها على قائمة الوجهات المفضلة للقادمين من دول أوروبا”

من الجدير بالذكر أن سوما باي تضم ملاعب ومرافق للتدريب مجهزة على أعلى مستوى في المنطقة، وقد أنشئت ملاعب الجولف عام ١٩٩٨ على مساحات واسعة وصُممت بعناية لتلائم الأغراض المختلفة. كما تمتلك سوما باي أكاديمية جولف ممتازة تضم ملاعب خضراء ذات نطاق تدريب مزدوج الأطراف بطول ٣٠٠ متر.