أخبارإسكان

       

مكتب DCI PLUS للاستشارات الهندسية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة تشاور للرعاية الصحية

       

       

       

       

       


 

وقع مكتب DCI PLUS للاستشارات الهندسية بروتوكول تعاون مع شركة تشاور للرعاية الصحية.
يستهدف البروتوكول توفير حل تنموي وتشغيلي شامل لخدمة القطاع الصحي في مصر بشكل كبير والتوسع في الدول العربية والأفريقية الأخرى.

وقال الدكتور وليد مرسي رئيس مجلس إدارة مكتب DCI PLUS للاستشارات الهندسية إن الاتفاق هو محصلة التعاون المستمر منذ فترة مع شركة تشاور مؤكدا أن الطرفين قرر التكامل في العديد من الأنشطة مثل تقديم خدمات الرعاية الصحية وإعادة تصميمها وتوحيدها أو حلول – تطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر وإنشاء نماذج لتقديم الخدمات يمكن تصديرها لاحقًا إلى دول عربية وإفريقية أخرى.

وكشف أن تعاونهما هو امتداد لاستراتيجية هدفها تشكيل اتحاد متكامل قوي للقطاع الصحي يمكنه تقديم حلول TURN-KEY من الفكرة إلى العملية

وأضاف وليد أن هذا التعاون الاستراتيجي هدفه تعزيز البرامج المقدمة وزيادة القدرة على التنفيذ حيث أن “تشاور” تهتم بالقطاع الصحي في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا بينما تقدم خدمات DCI + Architecture & Engineering أحدث التقنيات المعمارية ، التصميم والقدرات التعاقدية التكميلية الأخرى تجاه قطاع الصحة.

من جانبه أكد الدكتور خالد سمير رئيس مجلس إدارة شركة تشاور للرعاية الصحية أن الطرفين اتفقا علي تطوير وتنفيذ تدخلات عملية ومستدامة تؤدي إلى تغيير هيكلي وسلوكي قابل للقياس ، مما يؤدي إلى تحسين القدرات والتعزيز المؤسسي لمنظمات الصحة والرعاية الصحية في المناطق المستهدفة مؤكدا أنهما دشنا رؤية مشتركة لتحسين حياة الناس ومساعدة المجتمع المصري والمنطقة في تسريع التحول الرقمي واعتماد التكنولوجيا كجزء من التنمية الاجتماعية والتغيير نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وقال سمير أن تشاور أجرت تقييمًا للسوق أدى إلى رسم الإجراءات الإستراتيجية التي تحتاج إلى تطوير وتتطلب مزيجًا من الخدمات المعمارية والتعاقدية مشيرا إلي أن استراتيجية وأنشطة التعاون معتمدة على معايير علمية متينة يمكن تفسيرها وإقرارها من قبل كلتا المنظمتين. سيضمن ذلك إمكانية استدامة أنشطة البرنامج والدفاع عنها ، سواء داخليًا أو استجابة لتحدي خارجي.
وأضاف أن جميع المنتجات والخدمات والإجراءات والأنشطة التي تم تطويرها في إطار هذا التعاون ذات معايير مهنية عالية لتعكس الالتزام بالجودة الذي تتمتع به كل مؤسسة