مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

يقع ضمن مساحة 40 فدان.. وسيتم الانتهاء منه في 2025

تعمير تعلن عن إطلاق مشروعها الجديد بالتجمع الخامس ” أزاد ڤيوز “

• السيد "سعد الوزان": “أزاد ڤيوز” يضم 830 وحدة متنوعة ونعتبره استكمالا لنجاحنا في مشروع "أزاد 1"

• المهندس "علاء أنور ": نبني للمستقبل بروح الماضي والمشروع الجديد سيقدم أفكار مبتكرة للسوق العقاري في مصر

• السيد "محمد يونس": تم تحديد أسعار مناسبة لكل وحدة سكنية، وخطط سداد مرنة وميسرة لجميع العملاء تصل إلى 8 سنوات

أعلنت شركة تعمير -الرائدة في مجال التطوير العقاري- عن إطلاق مشروعها الجديد ” أزاد ڤيوز” الذي يقع في قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ضمن مساحة 40 فدان، ومن المتوقع الانتهاء منه في 2025.

وصرح السيد” سعد الوزان رئيس مجلس إدارة شركة تعمير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن المشروع، أن الشركة استعانت بشركاء النجاح في كافة المجالات والمشهود لهم بالكفاءة والخبرة ومنهم مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، حيث تم تصميم المشروع بمفهوم يتماشى مع نمط الحياة العصرية التي تتميز بالذوق الرفيع مع ضمان الراحة الكاملة في مجتمع هادئ ومتناغم.
وأكد الوزان” أن المشروع ينفرد بين العديد من المشاريع الأخرى بالموقع الاستراتيجي والحيوي، والذي يربط بين أهم المناطق في القاهرة الجديدة حيث يقع أمام الجامعة الأمريكية كما يمكن الوصول من خلاله في بضعة دقائق لشارع التسعين الجنوبي كما يمكن الوصول منه إلى أكبر المطارات، وهو مطار القاهرة الدولي، في خلال 15 دقيقة ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة، حوالي 40 دقيقة فقط أون المشروع يضم 830 وحدة سكنية متنوعة منها الشقق السكنية والبنتهاوس مصممة على نظام G + 4 مع وجود جراجات خاصة للسيارات تحت الأرض.


وأكد: أنه منذ تأسيس الشركة عام 1954، والتي تعتبر من أقدم شركات التطوير العقاري، لم يكن هدفنا فقط ترك بصمة على السوق العقاري في مصر ولكن دائماً نسعى لخلق روابط تواصل قوية مع كل العملاء بمختلف الأجيال والبقاء على تواصل دائم مع كل مستجدات السوق العقاري في مصر، لأننا نعرف المصريين جيداً مثلما نعرف السوق العقاري”.
وأضاف “الوزان”: “أن “أزاد ڤيوز “يعد هو المرحلة الثانية لمشروع “أزاد ١” الذي بدأناه في 2018 وتم بيعه بالكامل موضحا أنه عقب النجاح الذي تم تحقيقه في أزاد، تقدم شركة تعمير أحدث مشروعاتها “أزاد ڤيوز” الذي يعتمد بصورة أساسية على رؤية جميع الوحدات لكل المناظر الطبيعية والمائية والتصميمات المعمارية الفريدة”.
وأضاف “الوزان”: “تم تصميم “أزاد ڤيوز” بمفهوم يتماشى مع نمط الحياة العصرية التي تتميز بالذوق الرفيع مع ضمان الراحة الكاملة في مجتمع هاديء ومتناغم وأيضًا تم مراعاة أن يكون مشروع “أزاد ڤيوز” أمن تماماً للمشاة حيث بإمكان سكانه السير في الممشى الذي يصل بين “أزاد ڤيوز” و “أزاد ١” دون الحاجة للتقاطع مع حركة سير السيارات. وأيضا تم الأخذ في الاعتبار تصميم كافة الطرق لتتماشى مع احتياجات ذوي الهمم. وتابع: “شركتنا تنظر إلى المستقبل استنادًا إلى تاريخها العريق، والعمل على بناء استراتيجية للمستقبل مبنية على الثقافة والفلسفة التاريخية للشركة، والتي ترتكز على احترام القيم والإنسان وتطوير المجتمعات العمرانية بهدف خدمة المجتمع أولًا للمساهمة في خلق قيمة مضافة حقيقية على أرض مصر”.
وأكد “الوزان”: أن الشركة تعمل بقوة للحفاظ على مصداقيتها القائمة على خبرة تمتد لأكثر من 67 عامًا بالسوق العقاري المصري تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم نحو 27 ألف وحدة سكنية، وكذلك تسليم مشروعات كبرى في الفترة الأخيرة هم “ديار 1” و “ديار2” و “أزاد 1″.

ومن جانبه قال علاء أنور رئيس قطاع التطوير بشركة تعمير:” أن استراتيجية الشركة تستهدف بناء منازل المستقبل بروح الماضي العريق حيث تقدم مزيج منفرد بين تقنيات التصميمات الحديثة والأناقة الكلاسيكية القديمة، حيث تم تنفيذ التصميم العالمي لـ “أزاد ڤيوز ” لتسهيل الراحة لجميع سكانه من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق المشتركة مع AZAD I ، بما في ذلك صالة الأعمال والمركز المجتمعي”، موضحاً : “يعد المتنزه نفسه بمثابة مركز اجتماعي وتجاري، مع مساحات مصممة خصيصًا لاستضافة هواة المشي والأنشطة الرياضية واليوجا في الهواء الطلق والنزهات كما سيتمكن سكان AZAD Views أيضًا من الوصول إلى مشروعنا الشامل متعدد الاستخدامات AZAD Views ، وهو امتداد شامل يستضيف المناطق التجارية ومباني المكاتب والمواقع الصحية والضيافة “.

وأضاف “أنور”: “أن شركة تعمير تدرك أهمية حجم وتأثير قطاعي الاستثمار والتطوير العقاري في المعادلة الاقتصادية بمصر، لذلك فإن الشركة تتطلع إلى لعب دور أساسي وناشط في تطوير وتحديث القطاع العقاري، وأن تكون من العناصر المؤثرة إيجابيًا في هذه المعادلة”.

ومن جانبه أوضح محمد يونس المستشار التنفيذي للمعاملات بشركة تعمير: “أنه تم تحديد أسعار مناسبة لكل وحدة سكنية، وخطط سداد مرنة وميسرة لجميع العملاء تصل إلى 8 سنوات ليكون بذلك مشروع متكامل يتوفر به كافة الخدمات المتنوعة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً