أخبارفن وثقافه

Spotify يعلن توسع عمله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفره في العراق وليبيا.. ودعم الفنانين المحليين

مكتبة تضم أكثر من 70 مليون أغنية الآن مجاناً في البلدين

أعلن Spotify اليوم أنه أصبح متاحاً الآن للمستمعين والمبدعين في العراق وفي ليبيا، كجزء من التزامه المستمر بأن يكون خدمة البث الصوتي الأولى عالميًا.

ومن خلال إتاحة خدمات Spotify المجانية والمميزة في العراق وليبيا، يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى الفنانين العالميين والمحليين الذين يحبونهم، واستكشاف المزيد من الفنانين الجدد. وفي الوقت نفسه، يحصل الفنانون المحليون على فرصة للوصول إلى جماهير جديدة وإلى الأدوات التي تمكنهم من اكتساب المزيد من تطلعات الجمهور وتعزيز حياتهم المهنية، سواء في الداخل أو في الخارج.

وتعليقاً على هذا التوسع، قال كلوديوس بولر، مدير عام منصة Spotify فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لقى Spotify ترحيبًا كبيراً منذ دخوله إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2018، وسيساعدنا توسع وجودنا في السوق العراقي والليبي على دعم الفنانين المحليين وتعزيز المشهد الموسيقي المحلي”.

وأضاف:”انطلاقًا من الزخم الناتج عن توسعنا حول العالم في فبراير 2021، نحن متحمسون لمواصلة رحلة الوصول إلى مستمعين ومبدعين جدد، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه”.

سيتمكن المستمعون في العراق وليبيا الآن من الوصول إلى مكتبة Spotify التي تضم أكثر من 70 مليون أغنية مجاناً. وباعتباره خدمة البث الصوتي الأكثر شهرة في العالم، أصبح Spotify متاحاً الآن في 184 سوقًا حول العالم.

Print Friendly, PDF & Email