مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

انطلاق مؤتمر و معرض بيزنكس 2021

انطلقت فاعليات النسخة الرابعة من مؤتمر و معرض بيزنكس 2021 – المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية ودعم الغرفة التجارية بمكة المكرمة اليوم بمشاركة كينجز اكاديمي .
وتتطلع العديد من الشركات إلى مشاركة رؤيتها المستقبلية المستدامة خلال مدة المعرض بالعديد من الأفكار والحلقات النقاشية مع الجهات المشاركة وزوار المعرض من خلال تواجدهم بمنطقة الفرص التجارية ومقدمي الخدمات بالمعرض.

وتستهدف أغلب الشركات المشاركة بالمعرض والمؤتمر خلال مشاركتها التوسع جغرافياً وزيادة عدد فروعها علي مستوي الجمهورية من خلال الشراكات مع المستثمرين، كما تهدف إلي عرض أبرز إنجازاتها في العديد من المواضوعات الحيوية.

ويضمن مؤتمر و معرض بيزنكس 2021 تواجد العديد من العلامات التجارية الطامحة للتوسع والانتشار من خلال الشراكة والامتياز التجاري الفرنشايز مع إتاحة الفرصة لمقابلة العديد من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب أكبر العلامات التجارية من مختلف بلاد العالم.

ومن جانبه، يقول عمرو عطية، إحدي المشاركين بفاعليات المؤتمر والمعرض و الرئيس التنفيذي لأكاديمية كينجز اكاديمي : «انطلاقاً من دورنا كشركة وطنية رائدة في قطاع التعليم وانسجاماً مع رؤية القيادة السياسية الرشيدة في تعزيز التنمية المستدامة في شتي القطاعات التنموية بالدولة نحرص على المشاركة بفاعلية ضمن معرض بيزنكس 2021 لما يمثّله من أهمية على الصعيد المحلي والدولي ».

يضيف عطية : المشاركة في فاعليات المؤتمر والمعرض يأتي في إطار رؤيتنا لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية والتي يأتي في مقدمتها تكوين شراكات حكومية ومحلية فعالة تُمكنا من المساهمة في تطوير النظام التعليمي في الجمهورية الجديدة ، كأحد أهم دعائم التنمية المستدامة للدولة المصرية.

يجتمع المستثمرين ورواد الأعمال تحت مظلة واحدة ضمن بيئة ديناميكية تسودها روح الأمل والتمكين بفضل دعم القيادة الرشيدة للدولة المصرية.

ويشارك في فاعليات المعرض لفيف من كبار الزوار وعلي رأسهم وفد من وزارة التربية والتعليم بقيادة د. رانده شاهين ،رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم و د. حبيبة محمد صابر استشاري و خبير تربوى و مدرب دولي و عضو فنى بمكتب رئيس قطاع التعليم و د. حمدى ابو سنه استشارى وخبير تربوى وتدريبى ود. محمد الغمرى مدير تدريب تجريبيات القاهرة بوزارة التربية و التعليم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً