مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“اتصالات” تطلق جائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة 2021

 أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق “جائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة 2021” احتفالاً بإنجازات قطاع الأعمال وتقديراً لمساهمته الفعالة في تنمية اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنقسم جوائز هذا العام إلى 10 فئات هي: جائزة الشركة الإماراتية المتميزة، والشركة المتميزة للسيدات، والتحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، والاستدامة المتميزة للشركات، وجائزة التميز للأعمال أثناء التنقل، والرعاية الطبية المتميزة، والمسؤولية المجتمعية للشركات، والتكنولوجيا من أجل الخير، وجائزة العام للشركات الصغيرة والمتوسطة.

  • تحتفي الجوائز بإنجازات قطاع الأعمال في الإمارات وتتوزع على 10 فئات

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة اليوم حوالي 98 بالمائة من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تمثل أكثر من 60 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي للدولة، وبالتالي فهي تحظى بأهمية كبرى في خطط واستراتيجيات الأعمال في ’اتصالات‘، وهي جزء لا يتجزأ من أعمالنا الشاملة بما يعكس التزامنا بتحقيق المستقبل الواعد لأبناء الدولة.

وأضاف: “نعتز بتقدير نخبة من قادة الشركات الذين أظهروا التفاني والعمل الجاد والرؤية الطموحة أثناء قيادة أعمالهم ودفعها للأمام. كما تتماشى هذه المبادرة مع جهودنا المستمرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات وتسليط الضوء على عملائنا في قطاع الاعمال، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة ’اتصالات‘ كشريك مفضّل للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تستقبل “اتصالات” الترشيحات من الشركات في 10 فئات، حيث ستقوم لجنة التحكيم بمراجعة الطلبات المقدمة وإعلان الفائزين في الحفل الختامي. للمزيد من التفاصيل حول طلبات الترشيح ومتطلبات التقديم، يرجى زيارة etisalat.ae/smbawards.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً