مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شراكة بين إريكسون و Ooredoo لتقديم تجارب مذهلة من تقنية الجيل الخامس لمشجعي كرة القدم

  تشارك إريكسون (NASDAQ: ERIC) و Ooredoo قطر لضمان تمتع مئات الآلاف من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم بأفضل تجارب اتصال تقنية الجيل الخامس (5G) الممكنة – داخل العديد من ملاعب الأحداث وفي جميع أنحاء البلاد – عندما تستضيف قطر حدثًا رئيسيًا عالمياً لبطولة كرة القدم من نوفمبر إلى ديسمبر 2022.  

سيوفر الشركاء تحسين الشبكة وإدارة اتصال تقنية الجيل الخامس في ثمانية ملاعب عبر ست مدن، وكذلك في مناطق المشجعين المخصصة والمطار وأماكن تجذب الناس.

ستشهد الشراكة قيام شركتي إريكسون و Ooredoo قطر بإدارة أداء تشغيل شبكة الوصول اللاسلكي (RAN) من الجيل الخامس عبر الشبكة من خلال حلول الخدمات المدارة من إريكسون .

سيتمكن عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط من الاستمتاع بمزايا تجربة الاتصال مسبقاً، حيث تتعاون Ooredoo قطر مع إريكسون أيضًا في إدارة شبكة الأحداث لبطولة عربية إقليمية في قطر من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021.

تعمل إريكسون و Ooredoo قطر على تحديث الشبكة على الصعيد الوطني والتي تركز على تقنية الجيل الخامس (5G) لتمكين Ooredoo قطر من نشر تكنولوجيا جديدة بسرعة لتحقيق هدف تغطية 5G على الصعيد الوطني

ستمكن شبكة Ooredoo قطر، المدعومة من حل نظام راديو إريكسون، من تقديم وتسهيل حالات استخدام المشجعين استنادًا إلى النطاق العريض المتنقل المحسن، مع سرعات شبكة عالية جدًا وزمن انتقال منخفض وسعة بيانات كبيرةسيتمكن المعجبون من الاستمتاع بتفاعل عالي الدقة في الوقت الفعلي والاستمتاع بتجارب البث.

تم استخدام منتجات وحلول نظام راديو إريكسون في الملاعب في أجزاء أخرى من العالم لتعزيز الاتصال وزيادة السعة، مما يمنح المشجعين قدرة فائقة على البث المباشر من الملاعب الرياضية بالإضافة إلى الاتصال التفاعلي وخدمات التواصل الاجتماعي

يقول الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “ يزداد ترقب الجماهير يوماً بعد يوم للحدث الرياضي العالمي المرتقب في قطر عام 2022، وتعزز أهمية الحدث دورنا من خلال تسخير القدرات المتطورة لشبكة 5G.

وبصفتنا شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، نهدف إلى تقديم تجارب فريدة من نوعها للزوار والجماهير من كافة دول العالم وتوفير تجربة رقمية ممتعة وذكية للجماهير خلال البطولة. ويسعدنا أن نواصل تعاوننا مع إريكسون لعرض أحدث تقنيات الجوال وضمان تجربة رائعة من الطراز العالمي تواكب الحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “بتزويد الملاعب بنظام راديو إريكسون الأفضل، يسعدنا أن نقدم خبراتنا في إدارة الأحداث الرياضية وعمليات الشبكة إلى قطر مع Ooredoo من أجل تشغيل بطولات كرة القدم التي تدعم تقنية الجيل الخامس بالكامل، 

بالاستفادة من الجمع بين السعة الكبيرة والسرعة العالية وزمن الانتقال المنخفض لتمكين تجارب رقمية رياضية تفاعلية وغامرة. من خلال خبرتنا ومعرفتنا، نطمح إلى مساعدة عملائنا على تقديم تجارب رقمية استثنائية وعالية الأداء وغامرة للمشجعين لأحداثهم الرياضية في الأماكن الرياضية في جميع أنحاء العالم “.

 مع الطلب القوي على التطبيقات الرياضية المحمولة، أصبح لدى موفري خدمات الاتصالات الآن فرصة رائعة للانتقال بتجارب الاستاد إلى المستوى التالي، مع توفير تقنية الجيل الخامس القدرة لخدمات متقدمة وحاسمة للوقت على نطاق واسع.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً