مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

السعودية ضيفاً على فيتنام ومواجهات قوية للمنتخبات العربية فى تصفيات آسيا

تخوض المنتخبات العربية فى آسيا اليوم، الثلاثاء، 5 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، كما يستضيف منتخب الصين نظيره أستراليا.

ففي منافسات المجموعة الأولى، يستضيف منتخب لبنان نظيره الإمارات العربية المتحدة، فيما يلعب منتخب العراق مع كوريا الجنوبية، وتواجه سوريا نظيرتها إيران.

وفى المجموعة الثانية يحل منتخب السعودية ضيفا ثقيلا على فيتنام، فيما يستضيف منتخب عمان نظيره الياباني، وكذلك يلعب أيضا في نفس المجموعة الصين مع أستراليا.

وفى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، يحل منتخب السعودية ضيفا ثقيلا على فيتنام بملعب مي دينه ستاديوم ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويقود الحكم حنا خطاب مواجهة المجموعة الثانية ين المنتخب السعودي الذى يسعي لمواصلة نتائجه الجيدة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة فقط ويحتل صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يتذيل فيتنام الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفى التاسعة مساء وضمن منافسات المجموعة الثانية نفسها يستضيف منتخب عمان نظيره اليابان على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويحتل منتخب عمان المركز الرابع برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن اليابان صاحب المركز الثالث 9 نقاط.

ويسعي منتخب عمان إلى الفوز عن طريق استغلال عاملي الأرض والجمهور فيما يسعي اليابان إلى الفوز للارتقاء إلى المركز الثاني والوصافة في ترتيب المجموعة.

وضمن المجموعة الثانية يستضيف منتخب الصين نظيره استراليا على ملعب جراهام أرنولد في الخامسة مساء.

ويحتل منتخب استراليا وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط فيما يحتل الصين المركز الخامس برصيد 4 نقاط فقط.

ويتطلع منتخب الصين إلى الفوز لتسحين مركزه وضمان المنافسة على المراكز الأولى فيما يحاول استراليا الفوز بالمواجهة وخطف نقاط المبارة الثلاثة لضمان استمراراه في الوصافة والضغط على الأخضر السعودي متصدر الترتيب.

وفى المجموعة الأولى وفى الواحدة ظهرا يستضيف منتخب لبنان نظيره الامارات على ملعب صيدا الدولي بصفارة الحكم شون ايفانز.

ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يقبع المنتخب الاماراتى في المركز الخامس برصيد 3 نقاط فقط.

ويسعي المنتخبان إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لتسحين مركزاهما في الترتيب وضمان استمرارا المنافسة.

وفى الخامسة مساء يستضيف منتخب العراق نظيره كوريا الجنوبية على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادى الغرافة تحت إدارة الحكم الجي تاتاشيف .

ويحتل منتخب العراق المركز الأربع في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فيما يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثانى اولوصافة برصيد 11 نقطة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى نفسها وفى السادسة مساء يحل منتخب إيران المتصدر ضيفا ثقيلا على نظيره السوري على استاد الملك عبد الله الثاني .

ويحتل منتخب ايران صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة فيما يتذيل منتخب سوريا الترتيب بنقطتين فقط جمعهما من أصل 5 مباريات.

ويسعي منتخب سوريا إلى الفوز بنقاط المباراة الثالثة لتحسين مركزه فيما سيقاتل منتخب إيران للحفاظ على صدارة المجموعة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً