مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طيران الإمارات وطيران الخليج توقعان اتفاقية لتطوير الرمز المشترك بينهما

وقعت طيران الإمارات وطيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مذكرة تفاهم لتطوير التعاون التجاري القائم بين الناقلتين. وسوف ترسي مذكرة التفاهم المذكورة الدعائم للتعاون المحتمل بين الناقلتين فيما يخص الرمز المشترك عبر شبكتي وجهاتهما، وتعزيز مزايا برنامجي الولاء سكاي واردز لطيران الإمارات وفالكون فلاير” لطيران الخليج، كما قام الطرفان بالتشاور أيضاً لبدء التعاون المشترك في مجال الشحن.

وسوف تؤسس مذكرة التفاهم هذه، والتي جرى توقيعها في اليوم الأول من معرض دبي للطيران 2021، لتوثيق العلاقات بين الناقلتين. ووقع المذكرة السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين.

وتتيح الاتفاقية للعملاء المسافرين على رحلات طيران الإمارات وطيران الخليج حجز تذكرة سفر واحدة بأسعار تنافسية وإجراءات سفر موحدة إلى وجهاتهم النهائية. وسوف تضع طيران الإمارات رمزها “ئي كيه” على الرحلات التي تشغّلها طيران الخليج بين البحرين ودبي، كما ستضيف طيران الخليج رمزها “جي إف” على خطوط طيران الإمارات، الأمر الذي يوفر لمسافريها فرص الربط المريحة على الرحلات المنتظمة إلى ست وجهات على شبكة خطوط الناقلة، وهي: أكرا وكوناكري ولواندا ومالطا ونيروبي وأوسلو. (رهن الموافقات الحكومية)

وقال السير تيم كلارك: يسعدنا أن نتشارك مع طيران الخليج في تطوير اتفاقية الرمز المشترك هذه، والتي ستمنح العملاء خيارات محسّنة بشكل كبير، وجداول زمنية مريحة، ومرونة للسفر بين دبي والبحرين، وإلى مختلف المدن على شبكة وجهاتنا الواسعة للرحلات طويلة المدى. ونحن على ثقة من أن شراكتنا الجديدة ستحقق فوائد حقيقية لعملائنا وأعمالنا، واتفاقية اليوم هي خطوة إيجابية في تعاوننا، وفي طريقنا لتعزيز علاقاتنا في المستقبل“.

ومن جانبه، علق القبطان العلوي قائلاً:” هذه شراكة رائعة بين إحدى أوائل شركات الطيران في المنطقة وإحدى أكبر الناقلات الجوية في العالم. نحن فخورون بإبرام هذه الاتفاقية مع طيران الإمارات لتوسيع نطاق أعمالنا، وفي نفس الوقت إتاحة المزيد من الخدمات لعملاء طيران الإمارات عند السفر على شبكتنا. وتشغّل الناقلتان رحلات عدة بين البحرين ودبي، ويمكننا بموجب هذه الاتفاقية تزويد المسافرين بالمزيد من الخيارات خارج مركزينا الرئيسيين. كما سنوفر لأعضاء برنامجي الولاء التابعين لنا مزيداً من فرص كسب الأميال والنقاط واستبدالها“.

وسوف يتمكن العملاء، فور سريان هذه الاتفاقية، من حجز رحلاتهم مع كل من الناقلتين على emirates.com، أو من خلال وكالات السفر عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفريات المعتمدين

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً