مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حرصًا منها على الإستدامة البيئية

سيمكس العالمية تطلق مجموعة منتجات “فيرتوا” الصديقة للبيئة لأول مرة في مصر

 

أطلقت شركة سيمكس العالمية – المالكة للعلامة التجارية أسمنت أسيوط – مجموعة منتجات فيرتوا منخفضة الكربون والمستدامة لأول مرة في مصر، انطلاقًا من مسئوليتها وحرصها على تعزيز الإستدامة البيئية.

هذا وقد أقيم حفل الإطلاق بأحد فنادق القاهرة وبحضور كلًا من من سعادة السفير أوكتافيو تريب سفير دولة المكسيك لدى مصر، ود. خالد يسري نائب رئيس مجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء لشئون البحوث والدراسات، ود. مها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور نوبي محمد حسن عميد كلية الهندسة بجامعة أسيوط، والأستاذ الدكتور جمال أبو المجد عميد المعهد العالي للهندسة بالمنيا ورئيس جامعة المنيا الأسبق، والسيدة مها الجندي نائب رئيس الجامعة الأمريكية المشارك لشؤون التنمية، الأستاذة الدكتورة أميمة صلاح الدين أستاذ هندسة المواد وضبط الجودة والرئيس الأسبق لمجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، وعدد من رجال وسيدات الأعمال ورؤساء الشركات والعملاء.

وقد أطلقت سيمكس مجموعة منتجات فيرتوا المستدامة عالمياً في أكتوبر ٢٠٢٠ والتي تم تطويرها من قبل مراكز أبحاث سيمكس في سويسرا، واليوم تقوم الشركة بتقديمها لكافة عملائها في مصر، حيث تم تصميم منتجات فيرتوا كلاسيك وفيرتوا بلس وفيرتوا ألترا لتكون منتجات منخفضة الكربون ذات بصمة بيئية أفضل، تتماشى مع إلتزام سيمكس البيئي وقيادتها لصناعة مواد البناء في الملف البيئي كما يدعم خطة سيمكس لمحايدة الكربون في٢٠٣٠.

يأتي هذا الإطلاق في إطار ما تشهده الدولة المصرية من نهضة في مجالات الإنشاءات لكلا من البنية التحتية والثروة العقارية، حيث تفخر سيمكس بكونها شريك للدولة المصرية بقطاعيها العام والخاص خلال عقدين من الزمان، منذ بدء عملياتها في مصر عام ۱۹٩٩. كما تتطلع سيمكس لحقبة جديدة تعظم فيها تلك الشراكة الإستراتيجية والإقتصادية بالمساهمة في رؤية مصر ٢٠٣٠ نحو دولة قوية ومستدامة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً