مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تحديث جديد من MoneyFellows للتحكم في الخطط المالية بعد وصول مستخدميها إلى 2.2 مليوناً

أعلنت شركة MoneyFellows المصرية للتكنولوجيا المالية عن تحديث وتطور مهم في تطبيقها الذي وصل عدد مستخدميه إلى 2.2 مليون مستخدم، ويتيح التحديث الجديد فرصًا أفضل للتخطيط المالي للمستقبل وتعزيز القدرة المالية، حيث يمكن لمستخدمي المنصة عبر التحديث الجديد التحكم الكامل والوصول إلى خدمات التخطيط المالي الآمنة والمريحة وضمان إدارتها بشكل فعال، وتحقيق أهدافهم المالية في العموم.

الجمعية الواحدة تصل لـ 100 ألف جنيه.. والأقساط تبدأ من 500 جنيهاً فقط.. وخصم 60٪ على أول قسط للاشتراك في جمعية جديدة

وأكدت الشركة أن المستخدمين يمكنهم الآن اختيار أو تحديد أهدافهم المالية الخاصة مثل شراء شيء ما، أو سيارة، أو توفير مصروفات زواج، أو نفقات رحلة مخطط لها أو حتى تغطية خطتهم للتقاعد. كما يمكنهم كذلك تحديد المبالغ التي يرغبون في تحصيلها، وتوقيت احتياجهم لها، وطرق الاشتراك وتلقي المدفوعات المفضلة لديهم.

قال أحمد وادي، المؤسس والرئيس التنفيذي MoneyFellows: “نحن متحمسون جدًا لإطلاق هذا التحديث لمنصتنا، ولتشجيع المستخدمين ودعمهم في تعزيز قدراتهم المالية والتخطيط للمستقبل بما يضمن تغطية جميع احتياجاتهم المالية، الكبيرة منها والصغيرة. عملاؤنا هم أولويتنا، ونتطلع إلى أن نقدم لهم خدمات آمنة وفعالة ودائمًا مُبتكرة. كما نحرص على أن تكون خدماتنا تعاونية والأهم من كل ما سبق إنسانية”.

تعتمد MoneyFellows نموذج “الجمعية” التقليدي كمفهوم أساسي لعملها. وصلت قيمة بعض هذه الجمعيات إلى 100 ألف جنيه، ما يجعل MoneyFellows قادرة على تقديم كافة أنواع الحلول المالية التي يحتاجها العملاء.

يمكن للمُستخدم الاشتراك في أكثر من جمعية عبر المنصة في نفس الوقت، وسداد قسط بسيط يبدأ من 500 جنيه مصري فقط، والحصول على خصم يصل إلى 60٪ على القسط الأول عند الاشتراك في الأدوار الاخيرة، ما يشجع المستخدمين على تبني عقلية الادخار. أما المستخدمون ممن لديهم احتياجات مالية أكثر إلحاحًا، تقدم المنصة خدمة الإقراض بدون فائدة، أي إقراض تعاوني ومُيسر.

وعقدت MoneyFellows شراكات مع عدد من أهم المتاجر مثل B-Tech وTradeline، لمنح المُستخدمين تجربة متكاملة، ما يعزز ويسهل خطط الدفع ويسمح للمستخدمين باستغلال المدفوعات الخاصة بهم للحصول على المنتجات والخدمات المختلفة بشكل مباشر. كما تعاونت الشركة مؤخرا مع ماستركارد  لتسهيل واتاحة خدمات السداد والتحصيل الاليكتروني واصدار البطاقات الإئتمانية.

ووفقًا لأحدث تقرير للتكنولوجيا المالية ومستقبل التخطيط المالي أصدره FPSB Ltd (مجلس معايير التخطيط المالي)، فإن الطلب العام على التخطيط المالي على مستوى العالم في تزايد. هذا التزايد مدفوع باحتياجات اقتصادية مختلفة مثل خطط التقاعد وخطط الاستثمار، فضلاً عن عوامل اقتصادية أكبر مثل انخفاض الثقة في الاقتصاد عالميًا وخاصة بعد وباء كوفيد-19. سيكون رفع مستوى الوعي بقيمة التخطيط المالي وتبني التكنولوجيا والتحول إلى نماذج تخطيط مالي أكثر شمولاً مثل MoneyFellows أمرًا أساسيًا خلال السنوات المقبلة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً