مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

للعام الثاني على التوالي...

“آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو” تشارك فى معرض ترانس ميا لعرض أنشطتها في مجالات النقل

_ بوشيحة : المعرض فرصة هامة لعرض أنشطة الشركة في الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق

تشارك شركة “”آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو” (RDMC) المتخصصة في مجال النقل والمسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق والمعروف بالخط الأخضر 3 للعام الثاني على التوالي بالمعرض الدولي لتكنولوجيا النقل (TransMEA 2021) ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ، والذي يقام في الفترة من 7 إلى – 10 نوفمبر 2021، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمحور المشير بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور كلا من كاترين جيلوارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “آر. ايه. تي. بي “الفرنسية، و فيليب راتو، نائب الرئيس بمنطقة شمال إفريقيا، ووديع بو شيحة، المدير التنفيذي لشركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”.

وتعرض شركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”في معرض 2021 TransMEA أنشطتها المميزة التي تنفذها من خلال إدارتها لخط المترو الثالث “الخط الأخضر 3″، طبقا لعقود الشراكة الموقعة بين شركة RATP Dev الفرنسية والهيئة القومية للأنفاق (NAT) في سبتمبر 2020 لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة ومشروع القطار الكهربائي الممتد من العاشر من رمضان إلى العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لمدة خمسة عشر عامًا.

وتعليقًا على هذه المشاركة الهامة، قال وديع بوشيحة، المدير التنفيذي لشركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”، أن المشاركة في المعرض هي فرصة هامة لعرض أعمال التطوير و خطة الشركة لخط مترو الثالث “الخط الأخضر 3” والقطار الكهربائي (LRT) والتى تتماشى مع خطة الدولة للتنمية المستدامة قائلا : “هدفنا من خلال إدارة وتشغيل مشروعات كبرى مثل المترو والقطار الكهربائي (LRT) هو إحداث نقطة تحول اساسية لمستخدمي وسائل النقل في مصر، وتقديم تجربة جديدة لتشجيع المواطنين على استخدام وسائل النقل العام قائمة على سلامة الركاب وراحتهم”،. مضيفا: “أان الشركة تعمل على المساهمة في التحول الرقمي فى قطاع النقل”..

وتعزيزا على ذلك، تقدم شركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”العديد من المميزات من خلال إدارتها لخط المترو الثالث “الخط الأخضر 3″بناءً على خبرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في مجال النقل والتى تعمل على تقديم حلول وخدمات نقل عام آمنة وعالية الأداء لخدمة الركاب في المقام الأول، وتقدم الشركة حلول الكترونية مختلفة مثل استمارة الاشتراكات الخاصة بالركاب عبر الموقع الالكتروني، و إاتاحة قنوات التواصل المختلفة وعلى رأسها تطبيق “الخط الأخضر الثالث” على الهاتف المحمول، واطلاق الموقع الإلكترونى، وخدمة الخط الساخن وخدمة الواتس آب، وايضا التواصل المستمر من خلال مواقع التواصل الإجتماعى. ذلك بالإضافة إلى تطويرها للوحات الارشادية داخل المحطات بلغتين العربية والإنجليزية، والمشروع الثقافي الذي تتبناه الشركة لتطبيقه داخل العديد من محطات الخط الأخضر والذى يهدف الى تعزيز حضارة وثقافة مصر بطريقة متميزة لتحسين تجربة الركاب داخل المحطات.

الجدير بالذكر أن شركة “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو” (RDMC) هي الشركة المحلية التابعة لمجموعة “اّر.ايه.تى.بى” ديف الفرنسية الرائدة والمتخصصة فى تشغيل وصيانة أنظمة النقل فى جميع أنحاء العالم. بدأت “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”عملياتها فى مصر عام 2020 بعد حصولها على عقد إدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة، والمسمى بـ”الخط الأخضر 3” و الممتد من عدلى منصور،,كيت كات،, روض الفرج، , جامعة القاهرة ، والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) الذي يربط العاشر من رمضان بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمدة خمسة عشر عامًا. وتهدف “آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو”للنقل تقديم خدماتها لسكان القاهرة بنفس المعايير العالمية لشركة اّر.ايه.تى.بى” ديف الفرنسية التي يتم تطبيقها فى شبكات النقل بعدد من المدن الكبيرة حول العالم من حيث الالتزام بالمواعيد، وخدمة العملاء، وصيانة الأصول.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً