مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حلول Zoom Rooms تخلق مساحات عمل حديثة ومبتكرة لفرق العمل الهجينة

أكد سامر طيان، سامر طيان، المدير العام لـ زووم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن منصة “زووم” ستستمر في العمل والتركيز على احتياجات العملاء والاستماع لهم، ومن ثم نعزز جهودها في سبيل تحقيق ذلك، على سبيل المثال سهولة الاستعمال والأمان والميزات، بالإضافة إلى تقديم وضوح في جودة الفيديو والاتصال والعمل المستمر في تقديم أفضل المزايا وتطويرها بما يتناسب مع احتياجات عملائنا وغيهم الكثير.

وأضاف: «أعلنا عن زيادة نسبة استخدام زووم في المنطقة ودولة الإمارات وكذلك على المستوى العالمي، وكان هناك زيادة سريعة في نسبة الاستخدام، حيث أجرينا مؤخراً دراسة استطلاع للراي تستهدف مواطني دولة الإمارات حول أفضل المنصات التي يستخدمونها واستخدموها خلال الجائحة وكانت منصة “زووم” هي المفضلة لديهم لسهولة استخدامها والميزات التي تقدمها المنصة باستمرار بنسبة 70%».

وأضاف: «إن طبيعة الاستخدام تختلف من التواصل الاجتماعي إلى استخدام المنصة من أجل أغراض التعليم سواء في الحلقات الأولى والمراحل العمرية المبكرة أو حتى في قطاع التعليم العالي، حيث إن زاد استخدام المنصة في العام الماضي وقد تطورت نوعية استخدام المنصة، حيث واجهتنا العديد من التحديات كتوسعة الصفوف لعدد من المراحل الدراسية، تملك المنصة قدرة في توسيع عدد المشاركين وبالتالي توسعة سعة الصف ككل».

وتابع «كان تركيز “زووم” دائماً على دعم أماكن العمل الهجينة، حيث يعد الاستماع إلى عملائنا وتطوير حلول جديدة أمراً حيوياً بالنسبة لنا لمواصلة تزويد مستخدمينا بمنصة اتصالات ذات كفاءة عالية، وقد استعرضنا خلال مشاركتنا في المعرض شروحات وتوضيحات حول أن “زووم” ليست مجرد تطبيق لإجراء مكالمات فيديو فحسب، وإنما تساهم في تمكين القوى العاملة من أداء مهامها بحرية ومرونة في الحاضر والمستقبل».

وأردف «كما أننا قدمنا حلول “غرف زووم” (Zoom Rooms) التي تخلق مساحات عمل حديثة ومبتكرة لفرق العمل الهجينة. حيث توفر هذه الحلول تعاوناً عالياً من خلال مكالمات الفيديو ذات الجودة العالية في المكتب أو في الفصل الدراسي أو في المنزل وتمكن المشاركين في الاجتماع سواءً كانوا متواجدين بشكل شخصي أو عن بُعد من إمكانية التفاعل بالوقت الفعلي وإبداء جميع الآراء والمقترحات وتدوين جميع التعليقات بشكل تفاعلي. بالإضافة إلى ذلك سنعرض أيضاً منصة “زووم للفعاليات والمؤتمرات” (Zoom Events) التي تمكن المنظمين من تنظيم أحداث متعددة المسارات ومتعددة الأيام بتنسيق متطور مع وظائف غنية، بما في ذلك ردهة الأحداث والدردشة وشبكات التفاعل والتواصل والجهات الراعية واستطلاعات الرأي والتحليلات مع إمكانية تسجيل هذه الفعاليات والمزيد من المزايا الأخرى».

واختتم «في سعينا الدائم لمواكبة توقعات المستخدمين وإجراء التطوير المستمر على منصاتنا وبرامجنا سيتم تسليط الضوء حول ألية عمل تطبيقات “زووم” في تحسين سير عمل الاجتماعات و تعزيز تجربة مكالمات فيديو أكثر إنتاجية وتعاونية. سنقدم أيضاً ابتكارات جديدة لحل منصة الاتصالات الأساسية الموحدة لتزويد العملاء بكل ما يحتاجون إليه لدعم بيئات العمل الرقمية والهجينة؛ بما فيها “زووم فون”، و قدرات الترجمة الحية والنسخ والسبورة البيضاء وغير ذلك الكثير».

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً