أخباراتصالات وتكنولوجياسياسةصناعةمناسباتنقل وسيارات

تعرّف على أبرز وأهم 8 معلومات عن معرض ومؤتمر النقل الذكي قبل انطلاقه

ينطلق ظهر اليوم الأحد، وحتى الأربعاء 10 نوفمبر، معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا “ترانس ميا” في دورته الرابعة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تشارك بالمعرض 250 شركة عالمية متخصصة في مجالات النقل المختلفة، على مدار 3 أيام تتبادل خلالها الشركات المحلية والعالمية الخبرات المتاحة والمستقبلية وكل ما هو جديد في عالم النقل.

وخلال السطور التالية تقدم “بوابة الأهرام” أبرز وأهم المعلومات عن معرض ومؤتمر النقل الذكي “Trans Mea” واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر.

1- يعقد معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا “ترانس ميا” في دورته الرابعة، بمشاركة 250 شركة عالمية المتخصصة في مجال النقل والبنية التحتية، تمثل 20 دولة.

2- يعقد المؤتمر صباح غد بمعرض المؤتمرات بالتجمع الخامس، وقد وضعت وزارة النقل قطار مونوريل على السكة أمام مقر انعقاد المؤتمر قبل يومين.

3- يتيح المعرض الفرصة للشركات المحلية والعالمية المشاركة في مشروعات تكنولوجيا النقل لعرض قدراتها وما يمكن أن تضيفه أو تقدمة في مجالات النقل المختلفة.

4 – خلال معرض النقل الذكي سيتم عرض رؤية مصر خلال معرض النقل نحو المستقبل والفرص الاستثمارية المتاحة في مشروعات النقل المختلفة، ومنها (الطرق والكباري والنقل النهري والبحري والموانئ البرية والسكك الحديدية والجر الكهربائي والمراكز اللوجستية).

5 – سيتم خلال المعرض توقيع عدد من الاتفاقيات والعقود ومذكرات التفاهم مع شركات عالمية متخصصة لخدمة منظومة النقل في مصر.

6- يعد معرض وزارة النقل فرصة هامة للتعرف على أحدث الابتكارات، والتجارب الناجحة حول العالم في مجالات النقل المختلفة.

7- خلال المعرض تقدم وزارة النقل كل ما هو جديد فى مشروعاتها وخططها المستقبلية في القطاعات المختلفة.

8- تقدم وزارة النقل من خلال المعرض كل ما هو جديد فى مشروعاتها وخططها نحو وسائل النقل الأخضر الصديقة للبيئة.

 

Print Friendly, PDF & Email