مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سيتي بنك” الشريك الرسمي لجناح الولايات المتحدة الأمريكية في معرض إكسبو 2020 دبي

• التبرع السخي المقدم من “سيتي بنك” شكل العامل الرئيسي وراء إطلاق منصة “سيتي” في حديقة الصواريخ الملحقة بجناح الولايات المتحدة الأمريكية في معرض إكسبو 2020 دبي، وبلورتها على أرض الواقع لتعكس تصورات ورؤى “سيتي بنك” حول التقدم والتنقل والاستدامة.
• تقام فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي من 1 أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة ،01نوفمبر 2021 – أعلن “سيتي بنك” اليوم عن تعاقده كراع رسمي لجناح الولايات المتحدة الأمريكية في معرض إكسبو 2020 دبي، الذي أنطلقت فعالياته في 1 أكتوبر ويستمر لغاية 31 مارس 2022. وفي إطار هذه الشراكة، سيطلق “سيتي بنك” منصة في حديقة الصواريخ الملحقة بالجناح الأمريكي، لتكون البيئة الحاضنة للابتكار والتكنولوجيا والتقدم الأمريكي.

سيقيم “سيتي بنك” منصة حديقة الصواريخ الملحقة بجناح الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يستعرض من خلالها مهامه ورؤيته طويلة الأمد المتمثلة في دعم النمو والتقدم في العالم. وستشكل المنصة بيئة حاضنة وداعمة للفنانين الامريكيين الذين سيقدمون عروضاً رائعة لإبهار الجماهير العالمية في أكبر تجمع ثقافي لهذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة “سيتي” في حديقة الصواريخ الكائنة بجوار التحفة المعمارية المصممة كنسخة طبق الأصل من صاروخ “سبيس إكس فالكون 9” – وهو ثالث أضخم مبنى في معرض إكسبو 2020 دبي – سوف تعكس بوضوح التصورات والرؤى المستقبلية المشتركة حول التقدم والتنقل والاستدامة.

وتحدثت إليسار فرح، الرئيس التنفيذي لـ “سيتي بنك” في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجموعة سيتي المصرفية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلة، “إن المساهمة في دعم قدرات التطور والازدهار لطالما تشكل محط اهتمام رئيسي من قبل “سيتي بنك” لأكثر من قرنين من الزمن. وباعتبارنا بنك عالمي يربط ملايين الأشخاص عبر مئات الدول والمدن، فإنه من دواعي سرورنا المشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي كشريك رسمي لجناح الولايات المتحدة الأمريكية، لنساهم بشكل فعال في تشكيل ملامح المستقبل وبناء عالم أفضل.” وخلصت إليسار إلى القول، “نحن نرى في شراكة “سيتي بنك” مع جناح الولايات المتحدة الأمريكية فرصة مواتية لإبراز الشركات الأمريكية المبتكرة وذات التفكير المستقبلي التي تلعب دوراً حاسماً في بناء مستقبل جديد من خلال تواجدها في حدث عالمي يشهد أكبر تجمع في دبي.”

وفيما قال المفوض العام لجناح الولايات المتحدة الأمريكية روبرت كلارك، “إن الشراكة بين جناح الولايات المتحدة الأمريكية وشركائه، بما فيهم “سيتي بنك”، تعكس بوضوح تام التزام الشركات الأمريكية بتقديم كافة سبل الدعم إلى جناح الولايات المتحدة الأمريكية في إكسبو 2020 دبي.” وأضاف بالقول، “يوفر جناح الولايات المتحدة الأمريكية للشركات فرصة مواتية واستثنائية لعرض علاماتها التجارية ومنتجاتها وخدماتها، فضلاً عن إفساح المجال أمامها للتوسع إلى أسواق جديدة. وبهذه المناسبة يسرني أن أتوجه بالشكر والعرفان إلى “سيتي بنك” على دعمه السخي للمساعدة في بلورة وتنفيذ منصة “سيتي” في حديقة الصواريخ التابعة لجناح الولايات المتحدة الأمريكية. كما أود الإشارة إلى أن جناح الولايات المتحدة الأمريكية سيعرض العديد من الأعمال الثقافية الأمريكية على هذه المنصة.”

يشار إلى أن “سيتي بنك” كان قد أسس أول حضور له في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1964، وتمكن منذ ذلك الحين من الاستمرار بتقديم الفرص القيّمة للعملاء في مجال تمويل الشركات والتمويل التجاري والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات والتي شملت مختلف شرائح العملاء (الشركات المحلية، والقطاع العام بما في ذلك صناديق الثروة السيادية، والشركات متعددة الجنسيات، والمؤسسات المالية والعملاء من أصحاب الثروات الكبيرة والعملاء المرموقين).

وبالمثل، تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً إقليمياً لمجموعة الأسواق الناشئة في “سيتي بنك” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وواحدة من ضمن أربعة مراكز لإدارة الثروات التابعة لـ “سيتي بنك” في العالم. وفي وقت سابق من هذا العام، أكدّ “سيتي” التزامه بتحقيق طموحاته العالمية في مجال خدمات وإدارة الثروات، وذلك بالإعلان عن خطط لتوسيع نطاق محفظته الخاصة بالأصول قيد الإدارة (AUM) بواقع ثلاثة أضعاف لتصل إلى 15 مليار دولار أمريكي في دولة الإمارات العربية المتحدة لوحدها.

وصرح دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في “سيتي بنك” لمنطقة الشرق الأوسط، “من دواعي فخرنا، كمؤسسة مالية رائدة، أن نكون الشريك الرسمي لجناح الولايات المتحدة الأمريكية. ونحن لانزال نحافظ على حضورنا في طليعة مزودي الخدمات المصرفية المتكاملة في الدولة، وذلك بفضل دعم منصاتنا الرقمية وقدراتنا البحثية وفريق عملنا المؤهل.” وأضاف بالقول، “نتطلع إلى مشاركة رؤيتنا وبلورة رؤية علامتنا التجارية المطورة في إكسبو 2020 دبي لملايين الزوار المتوقع توافدهم على هذا الحدث التاريخي.”

ينطوي مفهوم جناح الولايات المتحدة الأمريكية في إكسبو 2020 دبي على معاني “الحياة والحرية والتطلع نحو المستقبل”. وتجسد هذه الأفكار بدلالتها العميقة التزام أمريكا الراسخ بتعزيز الازدهار والفرص والابتكار عالمياً ومحلياً.

في عام 2021 طرح “سيتي بنك” إعلاناً استراتيجياً تمثل في تقديم التزام بقيمة تريليون دولار أمريكي للتمويل المستدام بحلول عام 2030، ليوسّع بذلك نطاق التمويل البيئي الحالي المستهدف لديه من 250 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 إلى 500 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030. وفضلاً عن ذلك، أعلن “سيتي بنك” في مارس الماضي عن التزاماً جريئاً لتسريع صافي

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً