مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هيتاشي إنرجي تستعرض أحدث حلولها الرقمية المتطورة للإستدامة بمعرض إيجيبت إنرجي 2021

شاركت هيتاشي إنرجي – شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً في شبكات الطاقة – بمعرض إيجيبت إنرجي 2021، المنعقد من 1 إلى 3 نوفمبر بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة. ولكونه ملتقى عالمي لمجتمع الطاقة بشمال أفريقيا على مدار الـ30 عاماً الماضية، حرصت هيتاشي إنرجي على الانضمام كراعي بلاتيني لهذا الحدث الجلي، مسلطة الضوء على أحدث حلولها التكنولوجية المستدامة في مجال الطاقة.

يعقد المعرض تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

فاستناداً على 4 ركائز أساسية وهي؛ الكوكب والسكان والسلام والشراكات، نجحت هيتاشي إنرجي في عرض حلولها العصرية بجناحها الاستثنائي بمعرض إيجيبت إنرجي 2021 لتساعد عملائها بالسوق المصرية في التغلب على تعقيدات التكنولوجيا، وزيادة كفاءة الطاقة، فضلاً عن تسريع عملية التحول إلى مستقبل محايد للكربون.

في هذ الصدد، صرح العضو المنتدب لشركة هيتاشي إنرجي في مصر وشمال أفريقيا – محمد الحسيني – قائلاً: “يُعد معرض إيجيبت إنرجي منصة مثالية لشركة هيتاشي إنرجي باعتبارها الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتضع بشكل فعال تقنياتنا وخدماتنا المبتكرة للعملاء الحاليين والمستقبليين الذين يتوسعون خارج الشبكة – مما يفتح مجموعة واسعة من الفرص في مجالات مثل التنقل المستدام والحياة الذكية.”

وخلال مؤتمرها الصحفي المقام على هامش المعرض، رسخت هيتاشي إنرجي دعائم ممارساتها المستدامة في مصر، والتي نتج عنها المشاركة في مشروعات قومية عملاقة تؤمن طاقة نظيفة ومستدامة؛ منها أول خط ربط على الإطلاق للتيار المستمر عالى الجهد واسع النطاق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بين السعودية ومصر، وأكبر مشروع لمحطة الرياح بمصر فى رأس غارب بخليج السويس والتي تصل طاقته التصميمية إلى 262.5 ميجاوات باستخدام 125 توربيناً، بالإضافة إلى أول نظام هندسي متكامل لرفع جودة الطاقة وتحسين التغذية الكهربائية بمحطة محولات العوينات.

وعلى هامش فعاليات معرض إيجيبت إنرجي 2021، سيقوم لفيف من خبراء هيتاشي إنرجي بعقد عدة جلسات تقنية ترتكز على دعم الاستدامة والرقمنة في عالم الطاقة؛ لتتناول تلك الجلسات نظرة شاملة حول منتجات TXpert™ و EconiQ™، بالإضافة إلى استعراض حلول حول جودة الطاقة والأمن الإلكتروني.

ومن خلال خطتها الاستراتيجية للاستدامة للعام 2030، تلبي الشركة الحاجة الملحة إلى التحول العالمي في مجال الطاقة كما حددت أهدافاً واضحة في ما يتعلق بـالكوكب والسكان والسلام والشراكات. وحددت شركة “هيتاشي إنرجي” أيضاً أهدافاً لتصبح محايدة للكربون في عملياتها، وتتوقع أن تبلغ هدفها المتمثل بتحقيق نسبة 100 % من الطاقة الكهربائية الخالية من الوقود الأحفوري في عملياتها التشغيلية بحلول 2022.

نبذة عن شركة هيتاشي إينرجي:
تُعد شركة هيتاشي إنرجي شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، تعمل على تطوير مستقبل مستدام للجميع في مجال الطاقة. نحن نقوم بخدمة العملاء في قطاعات المرافق والصناعة والبنية التحتية من خلال حلول وخدمات مبتكرة عبر سلسلة القيمة. وبالتعاون مع كل من العملاء والشركاء، نعمل على ابتكار التقنيات وتمكين التحول الرقمي المطلوب لتسريع تحول الطاقة للوصول إلى مستقبل محايد للكربون. إننا نعمل على تطوير نظام الطاقة العالمي ليكون أكثر استدامةً ومرونةً وأماناً مع تحقيق التوازن بين القيم الاجتماعية والبيئية والاقتصادية. وتتمتع شركة “هيتاشي إنرجي” بسجل حافل مثبت وقاعدة تركيبات لا مثيل لها في أكثر من 140 دولة. يقع مقرها الرئيسي في سويسرا، ولديها حوالي 38000 موظف في 90 دولة ويبلغ حجم أعمالها حوالي 10 مليارات دولار أمريكي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً