مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الرئيس التنفيذي لـ “سَفلز” العالمية: مكتب مصر الأسرع نموًا للشركة في العالم خلال آخر عامين

بمناسبة إقامة حفل توزيع جوائز “سيتي سكيب ت تحت رعاية “سيتي سكيب انتليجينس”، قام مارك ريدلي، الرئيس التنفيذي لسَفلزالعالمية، التي تُعد واحدة من أكبر شركات الاستشارات العقارية في العالم، يُصاحبه ستيفن مورجان، الرئيس التنفيذي لسَفلز الشرق الأوسط بزيارة مكتب سَفلز في مصر للاطلاع على تطورات الأعمال في قطاع العقارات.

وقال مارك ريدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سَفلز العالمية: “تأثرت الأعمال في جميع أنحاء العالم بشكل كبير بسبب الظروف العالمية الحالية وتأثير وباء كوفيد-19 تحديدًا. لكن منذ افتتاح مكتبها في عام 2019، تمكنت سَفلز مصر من التغلب على كافة الظروف وتحقيق معدلات نمو مستمرة.

الرئيسان التنفيذيان لسَفلز العالمية والشرق الأوسط يزوران مكتب مصر على هامش  حفل توزيع جوائز“سيتي سكيب تقدم

بدأت الشركة العمل بموظف واحد فقط وتوسعت ليصبح لديها الآن أكثر من 80  موظفًا، وأصبح مكتب سَفلز مصر الأسرع نموًا على مستوى العالم خلال العامين الماضيين. تعد مصر اليوم أكثر بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جاذبية للاستثمار، ونحن في سَفلز سعداء للغاية بافتتاح مكتب هنا.”

وقال كاتسبي لانجر باجيت، رئيس مكتب سَفلز مصر: “في عام 2019، دخلنا السوق المصري عبر شراكة مع المطور العقاري الشهير “بدرالدين للتطوير العقاري” بهدف تقديم مجموعة كاملة من الخدمات العقارية في مصر، حيث جمعت الشراكة بين الخبرة المحلية والممارسات الدولية. اليوم، نحن فخورون بمعرفة أن مكتب سَفلز في مصر هو أسرع المكاتب ازدهارا لدى الشركة على مستوى العالم ولقد حققنا بالفعل نموًا بنسبة 100٪ منذ العام الماضي، وأنا فخور جدًا بفريقنا والجهود التي قادت إلى تحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي وأتطلع إلى رؤية ما سيحمله عام 2022 لنا.”

أُقيم حفل توزيع جوائز “سيتي سكيب” في مقر إقامة السفير الإنجليزي في مصر السيد جاريث بايلي وتضمن الإعلان عن جائزتين، وهما: “أكثر 20 شخصية مؤثرة في 2021” و”جوائز “سيتي سكيب 2020 “. كُرمت فيه مؤسسات من كافة مجالات القطاع العقاري تقديراً لمساهمتها في مسيرة التنمية الحضارية في مصر، وتحسين حياة ملايين المصريين وتعزيز مكانة الدولة كلاعب اقتصادي عالمي هام ووجهة سياحية.

بمناسبة حفل توزيع الجوائز، قال مارك ريدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سَفلز العالمي: “اليوم، يشرفني أن أكون في مصر، وأن أشاهد هذه الإنجازات وأرى كيف تُكرم الشركة من قبل “سيتي سكيب” ضمن كبار اللاعبين في مجال العقارات. كما أتطلع إلى مشاهدة الإنجازات التي ستعمل عليها الحكومة بهدف تحقيق رؤية 2030″.

يحافظ مكتب سَفلز في مصر على صورة ومكانة شركة سَفلز العالمية من خلال المشاريع الكبيرة التي يساهم فيها ومعدلات النمو المبهرة التي يحققها. 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً