أخباربنوك وتأمين

ماستركارد تتعاون مع MoneyFellows لتسهيل واتاحة خدمات السداد والتحصيل الالكتروني واصدار البطاقات

 

 أعلنت ماستركارد عن شراكة جديدة مع تطبيق التكنولوجيا المالية MoneyFellows، الذي يُعد النسخة الرقمية من الادخار والائتمان الدوري (المعروف في مصر باسم الجمعية”)، لتقديم حلول وخدمات رقمية متنوعة لعملائها والمساهمة بشكل إيجابي في دعم الاقتصاد الرقمي.

  • ماستركارد تقدم حلول وخدمات رقمية مبتكرة لـ MoneyFellows

منذ انطلاق شركة التكنولوجيا المالية MoneyFellows، حولت الشركة نموذج ROSCA التقليدي (الادخار والائتمان الدوري)، أو “الجمعية” إلى الصورة الرقمية، موفرة للعملاء وسائل الادخار والسداد الرقمية بما يلبي احتياجاتهم المالية بسهولة ويسر. وتمنح MoneyFellows عملاءها إمكانية التحويل الإلكتروني للأقساط الشهرية، مما يعزز من تجربة المعاملات الرقمية بصورة شاملة وسلسة.

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، ستدعم ماستركارد إصدار بطاقات الدفع المُسبق وستوفر التكنولوجيا اللازمة لإتمام عمليات الدفع الإلكتروني، بما يمكّن MoneyFellows في نهاية المطاف من فتح الأبواب أمام آلاف العملاء خلال السنوات القادمة، والسماح للكثيرين بتبني المدفوعات الرقمية لأول مرة.

  • MoneyFellows تقدم لعملائها بطاقات مسبقة الدفع وفرص ادخار تلبي احتياجاتهم المالية

وتعليقاً على التعاون الجديد، قال محمد عاصم، مدير شركة ماستركارد في مصرالشراكة الجديدة مع MoneyFellows هي علامة فارقة أخرى في دعم ماستركارد المستمر لقطاع التكنولوجيا المالية. نحن على دراية باحتياجات السوق من الخدمات المالية الرقمية ونسعى جاهدين لتوفير خبراتنا وتقنياتنا لإنشاء نظام يسهل المعاملات الرقمية بصورة آمنة وميسرة. يسعدنا أن نتعاون مع MoneyFellows لأن ننقل العادات والممارسات القديمة إلى العصر الرقمي.”

تغيّرت عادات إنفاق المستهلكين ليصبحوا أكثر اعتمادًا على وسائل الدفع الحديثة، والتي تسارعت بشكل أكبر بسبب الوباء. فوفقًا لمؤشر المدفوعات من ماستركارد[i]، أصبحت تقنيات الدفع الجديدة في انتشار مستمر، ويتزايد طلب العملاء على التجارب الرقمية الجديدة والسريعة والمرنة؛ حيث قال %83 من المستهلكين في مصر أن قد توفرت لهم طرق دفع أكثر مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وصرح %94 من المستهلكين في مصر أنهم يفكرون في استخدام المدفوعات الناشئة مثل المصادقة الحيوية والمحافظ الرقمية وتحويلات الأموال ورموز الاستجابة السريعة إلى جانب المدفوعات اللاتلامسية.

من جانبه، قال أحمد وادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةMoneyFellows : “سيساعدنا توحيد الجهود مع ماستركارد في رقمنة عملياتنا وتبسيطها، بالإضافة إلى توفير المزيد من الإجراءات الميسرة لعملائنا. إن التكنولوجيا المالية الحديثة والشبكة العالمية الواسعة التي توفرها ماستركارد تمهّد الطريق لتوسيع مظلة الشمول المالي لتشمل شرائح وفئات جديدة ولا سيما التوسع اقليمياً. نحن متحمسون لمثل هذا التعاون المثمر الذي سيزدهر بالتأكيد مع استمرار تضافر الجهود المشتركة.

ومنذ إنشائها، نشطت MoneyFellows في السوق المصرية بتأسيس شراكات في مختلف القطاعات مع قائمة متنامية من الشركاء الذين يشملون اللاعبين الرئيسيين في أسواق الاتصالات والنقل والتجارة الإلكترونية بالإضافة الى البنوك الرائدة في مصر.

Print Friendly, PDF & Email