أخباراستثمار وأعمالسياسةصناعة

       

مسافرون للسياحة تكشف أهمية إلغاء حالة الطوارئ في مصر

       

       

       

       

       


قال الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في مصر رسالة للعالم كله بأن مصر بلد الامن والامان والاستقرار ورسالة قوية اكبر من اي دعاية وحملات تسويقية مدفوعة لتسويق السياحة في مصر.
وأشار د. عاطف عبد اللطيف ان قرار الغاء حالة الطواري في مصر يجب استثماره في كل بلدان العالم للترويج لحالة الامن والامان في مصر حتى نستهدف جذب سياحة منها لمصر لانه رسالة طمأنة لعشاق الاستمتاع بجمال مصر.
وأضاف الدكتور عاطف عبد اللطيف ان هذا القرار جاء في وقت مناسب جدا في ظل رفع الكثير من بلدان العالم القيود على مواطنيها لزيارة مصر مثل روسيا وفرنسا وباقي دول العالم تباعاً وكذلك قرار السماح بعودة الاشغالات الفندقية الى كامل طاقتها بنسبة 100% حاليا.
وأشار  عبد اللطيف الى وجود سيمفونية موسيقية وتناغم من كل القطاعات يصب في صالح عودة السياحة بقوة الى المقاصد المصرية في ظل افتتاحات اثرية كبيرة واكتشافات وانشاء منتجعات سياحية وتطوير القائمة واقامة فعاليات عالمية في مصر تجعل انظار العالم تتجه الى السياحة المصرية خاصة بعد النجاح الذي تحقق في موكب المومياوات الملكية والاعلان عن احتفالية طريق الكباش بالاقصر والاستعدات لافتتاح المتحف الكبير بالرماية وبدء تفعيل خطوط طيران داخلية بين الاقصر وشرم الشيخ والاتجاه الى انشاء خطوط طيران داخلية تربط بين الاقصر واسوان وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم لتنفيذ برامج سياحية جديدة تجمع بين السياحة الشاطئية والترفيهية وسياحة الاثار .
وتوقع  عبد اللطيف ان معنى إلغاء حالة الطوارئ يؤكد قدرة الدولة المصرية ممثلة في الجيش والشرطة على إرساء دعائم الأمن والامان في مصر بجميع ربوعها ويزيد من فرص الاستثمار الأجنبي في مصر ويساعد على جذب رؤس أموال جديدة تستثمر في مختلف القطاعات في مصر ومنها القطاع السياحي بالطبع .