مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تحت شعار «عيشها صح .. عيشها بصحة»

المصرف المتحد يطلق حملة توعوية بأهمية الممارسات الصحية للمواطنين

تحت شعار “عيشها صح .. عيشها بصحة” أعلن المصرف المتحد إطلاق الحملة الإعلامية التوعوية للمواطنين علي صفحاته علي مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف رفع الوعي الصحي والثقافي والمجتمعي بأهمية ممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائي مناسب بين فئات المجتمع المختلفة خاصة بين الشباب.

تتضمن حملة “عيشها صح .. عيشها بصحة” مجموعة من النصائح والإرشادات الفعالة التي تساعد العملاء والمتابعين لصفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ علي الصحة العامة وتحسين قدراتهم ورفع كفاءتهم للعمل وزيادة الإنتاجية،  فضلًا عن تشجيعهم على ممارسة النشاط البدني واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن،  كذلك تمكنهم من اكتساب مجموعة من العادات الصحية التي تحافظ علي حيويتهم.

وتعقيبا على إطلاق الحملة الإعلامية التوعوية، تقول جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد –  إن الحملات التوعوية تستهدف تغيير الثقافة العامة وتطوير الشعوب، فالخطة الإعلامية واختيار الرسالة والمضمون والوسائل الإعلامية الأكثر تأثيرًا، تعد عناصر أساسية لنجاح الحملة،  فضلا عن اختيار الفئات المجتمعية المستهدفة سواء من الناحية الجغرافية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الفكرية، وكذلك  اختيار الوقت المناسب، لإحداث التأثير الإيجابي المطلوب للحملة.

وأضافت جرمين عامر أن التوعية الصحية تلقي اهتمامًا بالغًا من القيادة السياسية والمجتمع المدني علي حد سواء، خاصة وأنها تعد إحدى وسائل التغيير الإستراتيجي الممنهج للمجتمع ككل،  فضلا عن تأثيرها المباشر وغير المباشر على الصحة العامة للمواطن، وكذلك زيادة الإنتاج ورفع معدلات التنمية اللازمة للاقتصاد القومي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً