مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كارفور تقدّم عروضاً وخصومات واسعة في “جمعة كارفور”

 

 أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” مصر، حملتها السنوية الضخمة للتسوق؛ “جمعة كارفور”. وعلى إثر النجاح الكبير الذي تشهده هذه الحملة سنوياً، قررت كارفور زيادة مدّتها من شهر واحد إلى خمسة أسابيع تمتد من ١ نوفمبر إلى 5 ديسمبر، كي تتيح للجميع الاستفادة من هذه الحملة المميزة.

ويستطيع عملاء كارفور خلال “جمعة كارفور” التي تمتد حتى 5 ديسمبر، الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة وعروض استثنائية، تتضمن تخفيضات تصل إلى أكثر من 32%، إلى جانب تخفيضات أسبوعية ضخمة على عدد من العلامات التجارية مثل “سامسونج” و” ألجي” و”تيفال” و”توشيبا”، إلى جانب التخفيضات على الكثير من فئات المنتجات، تشمل البقالة والأجهزة الإلكترونية والمعدات المنزلية ومنتجات الصحة والجمال.

وتتوفّر عروض “جمعة كارفور” للعملاء الذين يختارون التسوّق عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني carrefouregypt.com، أو باستخدام تطبيق كارفور (MAF Carrefour)، إلى جانب مختلف فروع كارفور في مصر.

كما تسهّل كارفور تجربة التسوق على عملائها، من خلال عدد من الخدمات الاستثنائية مثل “امسح وانطلق” و”كارفور الآن”، الخدمة المتوفرة عبر الانترنت، والتي تتيح الحصول على المنتجات اليومية، وتوصيلها بشكل مباشر إلى منازل العملاء خلال 60 دقيقة فقط. ويمكن للعملاء الاستفادة من التخفيضات عند قيامهم بالدفع عبر”بنك مصر” و”فاليو”، و“بنك التجاري الدولي المصري” و” بنك الإسكندرية”.

وتؤكد هذه الحملة، على التزام كارفور الدائم بتوفير قيمة استثنائية لعملائها، من خلال عروض لا منافس لها، ليستمتع عملاؤها بتسوّق مريح بلا عجلة وبأسعار ممتازة، مع ضمان أعلى مستويات الجودة لمختلف المنتجات المرغوبة خلال موسم الأعياد المقبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً