مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خماسية نظيفة لليفربول.. وصلاح الهداف الإفريقي التاريخي للبريميرليغ بعد هاتريك مانشستر يونايتد

خماسية-نظيفة-لليفربول.-وصلاح-الهداف-الإفريقي-التاريخي-للبريميرليغ-بعد-هاتريك-مانشستر-يونايتد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– فاز نادي ليفربول بخماسية نظيفة في شباك مانشستر يونايتد، مساء الأحد، في لقاء الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ). في وقت سجّل المصري محمد صلاح هاتريك تاريخي لصالح الريدز.

وافتتح نابي كيتا أول أهداف ليفربول في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، ثم أحرز ديوجو غوتا الهدف الثاني في مرمى مانشستر يونايتد (الدقيقة 13).

في حين أكمل محمد صلاح الخماسية بهاتريك تاريخي لم يفعله لاعب من قبل في تاريخ الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، حيث عرين الشياطين الحمر.

?ملكٌ إذا ما جالَ في يوم اللّقا، وَقَفَ الخصم مُحيَّرا في شانه ? https://t.co/wZlAVJ9Oc1

وأحرز هدفين متتالين في أواخر الشوط الأول (الدقيقة 38، +45)، ثم عاد للتسجيل في الدقيقة 50 من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة رقمًا قياسيًا آخر صلاح، حيث اعتلى قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، خلال لعبه لصالح تشيلسي وليفربول، متجاوزًا الإيفواري ديديه دروغبًا (104 أهداف).

وتأتي أرقام صلاح القياسية في غضون فترة من الانتعاش والثراء التهديفي والأداء المهاري المُميز، على نحو يجعله أحد أبرز لاعبي كرة القدم حول العالم في الآونة الأخيرة. 

The best in the world ✋ @MoSalah https://t.co/Um91q8sGRq

وخلال المباراة طُرد بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، بعد حصوله على بطاقة حمراء جراء تدخله العنيف مع لاعب ليفربول نابي كيتا.

وعادة ما تتسم لقاءات الفريقين بالحماس والمنافسة الشديدة، بينما بدا ليفربول مُسيطرًا على أحداث مباراة اليوم.

وفيما واصل مانشستر يونايتد (14 نقطة) نزيف النقاط في آخر 5 مباريات، نجح ليفربول (21 نقطة) في استعادة الوصافة الدوري ومطاردة تشيلسي (22 نقطة).

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً