مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد حته تطعيم 21 مليون مصري باللقاح وبدء التصنيع على أعلى مستوى يؤكد جدية الدولة في حصر الجائحة وحماية المصريين

 

أشاد النائب احمد حته عضو مجلس النواب، بالجهود المتواصلة من جانب الدولة المصرية، لتوفير اللقاحات لملايين المصريين المستحقين لها، والبدء في تصنيع القاحات على أعلى مستوى وبكميات ضخمة تكفي الاستهلاك المحلي والتصدير للدول العربية والأفريقية.

واضاف حته في بيان له اليوم، أن مصر تتعامل مع جائحة كورونا، وفق توجيهات الرئيس السيسي بحرفية ومهنية تامة وبأسلوب علمي صارم، سواء من ناحية إعطاء اللقاحات أو تصنيعها قبل أن تفكر أي دولة أخرى بذلك.

وأشار عضو مجلس النواب، إنه رغم عدم انكسار الموجة الرابعة لفيروس كورونا، واستمرار معدل الإصابة العالية بها، كما هو الحال في مختلف دول العالم، فإن مصر نجحت حتى اللحظة في تطعيم نحو 21 مليون مواطن، وهذا عدد ضخم وغير مسبوق، والهدف النهائي تطعيم نحو 40 مليون مواطن باللقاح قبل نهاية العام.

واوضح الناىب ان اللقاحات متوفرة ، بجانب إقبال المواطنين على تلقيها بالإضافة إلى التشديد على منع الموظفين من الوصول لأعمالهم، قبل تلقي اللقاح، وهو ما يسرع من عملية التطعيم وتعزيز المناعة المجتمعية

واختتم الناىب احمد حته بأن تطعيم هذا العدد الضخم من المصريين يؤكد أن الدولة جادة تمامًا في الوصول للمستهدف باللقاحات قبل نهاية العام الحالي وحصر الجائحة تمامًا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً