مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

4 جوائز لطيران الإمارات ضمن “جوائز السفر العالمية 2021”

 

نالت طيران الإمارات أربع جوائز ضمن “جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018”. والجوائز الأربع هي: الناقلة الرائدة في الدرجة الأولى، العلامة التجارية الرائدة، الناقلة الرائدة في صالة درجة الأعمال والناقلة الرائدة في برنامج الولاء “سكاي وادرز”.

ومنحت الجوائز هذا العام وفقاً لأرقام تصويت شهرية قياسية من خبراء السياحة وصناعة السفر، ما يدل على التعافي السريع للقطاع ويعكس تقدير المسافرين لجهود طيران الإمارات المستمرة سعياً إلى تقديم منتجات وخدمات متميزة على الأرض وفي الأجواء.

وفي العام الماضي، أطلقت طيران الإمارات العديد من المبادرات الرقمية لتزويد العملاء بتجربة آمنة وسلسة عند السفر. وقد أكملت توفير تطبيق “جواز سفر اياتا IATA Travel Pass” لعملائها، لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم توفر هذه الشهادة الصحية الرقمية في القارات الست. وابتداءً من نهاية الشهر، سوف يتاح التطبيق للمسافرين إلى أكثر من 120 وجهة ضمن شبكتها العالمية. وأطلقت الناقلة مساراً بيومترياً (حيوياً) متكاملاً في مطار دبي الدولي. ويأتي هذا التطور في إطار التزام الناقلة بالابتكار المستمر وتوفير تجربة مطار لا تضاهى من دون تلامس لركابها المسافرين من دبي وعبرها. وتوفر 30 كاميرا بيومترية للمسافرين تنقلاً سلساً عبر المطار، بدءاً من إنهاء إجراءات السفر ودخول صالات الدرجتين الأولى والأعمال وحتى بوابات الصعود إلى الطائرة. وطوّرت الناقلة خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر وتسليم الحقائب لجميع العملاء حيث توفر اليوم 6 محطات في منطقة إنهاء إجراءات السفر الخاصة بمسافري الدرجتين الأولى والأعمال و24 محطة في المنطقة الخاصة بمسافري الدرجة السياحية.

وتستثمر طيران الإمارات باستمرار في كل جانب من جوانب تجربة علامتها التجارية سواء في الأجواء أو على الأرض أو عبر الإنترنت. وقد أطلقت مبادرات مميزة وتجارب جديدة وشيقة لعملائها.

وتُعرف طيران الإمارات بإعلاناتها الجريئة وأفكارها المبتكرة، لكن إعلانها التجاري في أغسطس (آب) تفوّق على كل ما سبق، حيث ظهرت فيه فتاة جسورة بالزي الرسمي للمضيفات تقف بثبات وثقة على قمة برج خليفة على ارتفاع 828 متراً فوق سطح الأرض. ويعتبر الإعلان واحداً من أشهر الإعلانات التي تم تصويرها في الأعالي. وحملت الفتاة لوحة عليها عبارة: “top of the world” احتفالاً بالتعافي التدريجي لصناعة السفر. كما أطلقت الناقلة أول تطبيق واقع افتراضي لناقلة جوية على مستوى العالم. ويتيح التطبيق على “متجر أوكولاس Oculus Store” للعملاء استكشاف جناح الدرجة الأولى والمقصورات الأخرى باستخدام تجارب الواقع الافتراضي VR.

وطيران الإمارات هي واحدة من الناقلات الجوية الدولية القليلة التي تستثمر في صالاتها المميزة، وقد أعادت تدريجياً افتتاح صالاتها لمسافري الأولى والأعمال والمسافرين الدائمين في دبي وعبر شبكتها. وأضافت في مركزها بدبي عروضاً أكثر مقارنة مع ما قبل الجائحة. ويتضمن ذلك شراكات مع علامات تجارية رائدة وقوائم طعام تتضمن العديد من خيارات الوجبات التي تعكس أحدث الاتجاهات والتفضيلات وأكثر من ذلك بكثير.

وتقود الناقلة صناعة الطيران في تجربة الدرجة الأولى باعتبارها واحدة من بين الأكثر فخامة على الإطلاق منذ إطلاقها عام 2003. وقد استمرت الناقلة بتطوير هذه التجربة خلال السنوات الماضية لمنح المسافرين مزيداً من الخصوصية والفخامة. ويستمتع المسافرون على طائرات الإمارات A380 العملاقة بمنتجات وخدمات مميزة تشمل الشاور سبا والصالون الجوي على ارتفاع 40 ألف قدم في حين يستمتع عشاق البوينج 777 بأجنحة الدرجة الأولى الخاصة والمغلقة بالكامل على طائرات البوينج 777-300ER  Gamechanger، والتي تضم عدداً من المنتجات الأولى من نوعها في مجال صناعة السفر، مثل النوافذ الافتراضية والمقاعد المقاومة للجاذبية فضلاً على إمكانية التحكم في درجات الحرارة وإضاءة المقصورة. وأعادت طيران الإمارات، خلال العام الماضي، خدمات الدرجة الأولى المميزة بالكامل. وكانت ضمن الأوائل في تقديم قهوة الأميريكانو والأفوجاتو الباردة، لتضاف إلى مجموعة متنوعة من القهوة ذات النكهات المختلفة التي يستمتع بها ركاب الدرجتين الأولى والأعمال.

وقدم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، خلال العام الماضي، مزايا إضافية للأعضاء ووسع محفظة شراكاته. وأطلق مؤخراً منصة اشتراك عبر الإنترنت “سكاي واردز بلاس Skywards+” لتوفير إمكانية وصول أعضائه الـ27 مليوناً، إلى مكافآت وامتيازات طوال العام. ويقدم “سكاي واردز إكسكلوسيفز”، أحدث عروض البرنامج، تجارب فريدة للأعضاء من محفظة الرعاية الواسعة لطيران الإمارات، تتيح لهم حضور أحداث رياضية عالمية مثل بطولات الكريكيت وسباقات السيارات ومباريات كرة القدم. كما أعلن سكاي واردز طيران الإمارات عن عرض “ميل عن كل دقيقة Mile-A-Minute”، الذي يمكن للأعضاء التسجيل لكسب ما يصل إلى 5000 ميل أثناء التوقف أو قضاء عطلة في دبي.

وكان سكاي واردز طيران الإمارات واحداً من أوائل برامج الولاء في العالم الذي يقدم تمديداً سخياً للفئات حتى عام 2022، ويستمر البرنامج في طرح المزيد من الطرق لكسب الأميال في الأجواء وعلى الأرض، بما في ذلك عروض التسوق وبطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة.

وجوائز السفر العالمية هي حدث سنوي مرموق يكرم ويحتفي بالشركات ضمن قطاعات السفر والسياحة والضيافة ويُعد مقياساً للتميز في الصناعة

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً