أخباررياضة

ليفربول يحتفي بـ محمد صلاح الهداف التاريخي للريدز

أستمر نادي ليفربول الإنجليزي بالاحتفاء بنجمه المصري محمد صلاح، بعدما أصبح الهادف التاريخ للنادي بدور أبطال أوروبا، عقب تسجيله ثنائية في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، ليفوز الريدز بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول، فيديو لهدف صلاح التاريخي في اللقاء، عبر موقع “تويتر”، مصحوبة بتعليق :” الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا”.

ووصل النجم المصرى محمد صلاح لهدفه رقم 31 مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، ليصبح الهداف التاريخى للفريق فى المسابقة بعد تخطي النجم السابق ستيفن جيرارد، بعدما سجل هدفين للريدز فى مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

فيما يواصل محمد صلاح المنافسة على لقب هداف دورى أبطال أوروبا، ورفع صلاح رصيده إلى 5 أهداف فى دورى الأبطال بعد مرور 3 مباريات حتى الآن، ليحتل بها المركز الثانى فى جدول ترتيب هدافى البطولة قبل ختام مباريات الجولة الثالثة مساء اليوم الأربعاء.

ورفع صلاح رصيده إلى 12 هدفا فى كل المسابقات مع ليفربول حتى الآن بعدما سجل 7 أهداف فى الدورى الإنجليزى بعد مرور 8 جولات تقاسم بها صدارة ترتيب هدافى البريميرليج مع جيمى فاردى نجم ليستر سيتى.

وسجل محمد صلاح 31 هدفا مع الريدز في دورى أبطال أوروبا خلال 48 مباراة، وكان أول هدف سجله الفرعون المصرى مع ليفربول في البطولة ضد هوفنهايم الألماني، في مرحلة تحديد المتأهل لدورى المجموعات خلال موسم 2017 – 2018.

 

 

Print Friendly, PDF & Email