مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مركز التسوية يعلن اليوم قراره النهائى فى عقوبة شيكابالا

كشف كمال شعيب، محامى شيكابالا لاعب الزمالك، أن هناك جلسة نطق بالحكم في عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا الخاصة بـ8 مباريات اليوم الثلاثاء.

وقال شعيب “تم التعامل بشكل غير لائق من جانب اتحاد الكرة، مع طلب مركز التسوية ردا على أن كان تم التحقيق مع اللاعب أم لا وتم إثباتها عن طريق قسم الشرطة”.

وأضاف محامى شيكابالا: “عقوبة شيكابالا ظالمة وخالفت اللائحة، واليوم الثلاثاء جلسة النطق فى عقوبة شيكابالا، وأعتقد أنه سيتم رفعها”.

وكشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سبب عدم تسليم المحامى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مستندا رسميا يفيد بعدم التحقيق مع لاعب الزمالك قبل توقيع العقوبة عليه.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة غير ملزم بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى، ولذلك لم يسلّم شيكابالا المستند المطلوب، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الطعن على قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية الدولية هو السبيل الوحيد لإلزام الاتحاد بتنفيذ القرار أيا كان.

وكان محامى شيكابالا قد استدعى قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة، من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر؛ بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها إلى 8 مباريات فقط.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً