أخبارصناعة

“الرقابة على الصادرات والواردات” تٌشيد بجودة ” كوالين الأهرام” كمنتج وطنى فريد يطابق المواصفات الأوربية

تمهيدا لتنفيذ قرار 43 لمنع استيراد الكوالين غير مطابقة للمواصفات

 

استقبل الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة ” الأهرام لنُظم الأمان” لجنة من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات للوقوف حول جودة وكفائة المنتجات والأنظمة المتكاملة التى تنفرد مجموعة الأهرام لنظم الأمان بإمتلاكها فى مصر والشرق الأوسط.

ترأس اللجنة المهندس ممدوح عبد البارى رئيس الإدارة المركزية لمعامل السلع الصناعية بالهيئة والذى أشاد بالكفائة العالية التى تملكها مجموعة الأهرام لنظم الأمان من معدات فريدة على مستوى العالم وخاصة أجهزة معامل الجودة والقياس بالشركة، حيث تقوم الشركة بإنتاج أكثر من 12 مليون مٌنتج سنويا.

كشف الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة  الاهرام لنظم الأمان فى تصريحات صحفية، اليوم، الإثنين بأن هذه الزيارة جاءت بعد لقائه بالمهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لإيجاد حلول لحماية الصناعة الوطنية من إغراق السوق المحلى بالمنتجات المستوردة الغير مطابقة للمواصفات والتى تهدد مستقبل المصانع الكُبرى فى مصر.

وطالب عارف بضرورة تطبيق قرار 43 لمنع استيراد البضائع الغير مطابقة للمواصفات التى تضر بالصناعات الهندسية فى مصر وخاصة صناعة الكوالين وأنظمة الأمان للنوافذ والأبواب  تفعيلا لرؤية القيادة السياسية فى حظر استيراد السلع التى لا تتماشى مع المعايير الأوربية.

وأعلنت “مجموعة الأهرام لنظم الأمان” عن إطلاقها خطى إنتاج جٌدد لكى تلبى المواصفات العالمية للمشروعات العملاقة فى مصر حاليا والتى كان يُعتمد عليها على الاستيراد من الخارج خاصة فى مشروعات بحجم أبراج العلمين والعاصمة الإدارة الجديدة و باقى المشاريع الوطنيه القادمه، مشيرا إلى أن هذه المواصفات تُنتج لأول مرة فى السوق المحلى بأيدى مصريه.

تأسست مجموعة الأهرام لنظم الأمان عام 1945 وتعمل فى تصنيع جميع مستلزمات الأبواب بطاقه انتاجيه تفوق 12 مليون منتج سنويا وتصدرلأكثرمن 25 دولة حول العالم ، وتضم المجموعة 3 مصانع بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها اكثر من 1300 موظف.

Print Friendly, PDF & Email