مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد صلاح حديث صحف إنجلترا بعد حفل إيرث شوت

أشادت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الاثنين بتواجد الدولى المصري محمد صلاح مع الأمير الإنجليزي ويليام، على هامش مشاركة نجم الريدز فى حفل جائزة إيرث شوت “Earthshot” المقام في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتطلق إيرث شوت حفلها السنوي الأول الذي سيقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي، وتلقى محمد صلاح تحية الجماهير الحاضرة للحفل قبل إلقاء كلمته الذي حذر فيها من التلوث المائي خلال القرن الحالي، وعلق: “بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك”.

وعنونت صحيفة tatler ، حفل مرصع بالنجوم لجوائز جائزة الأمير ويليام إيرثشوت، وقالت إن الحفل حضره الكثير من النجوم من السير ديفيد أتينبورو إلى إد شيران ، كان قصر ألكسندرا بالاس يعج بأسماء بارزة لحفل تسليم الجائزة الافتتاحي.

فيما قالت صحيفة LFCSC Norway ، المهتمة بأخبار ليفربول ، كان محمد صلاح لاعب كرة القدم الوحيد في قائمة ضيوف الأمير وليامز.

وسلم صلاح جائزة في فئة “إحياء محيطاتنا” – حيث كان المرشحون الثلاثة من المنظمات التي تعمل على تطهير محيطاتنا. في الخطاب قبل الإعلان عن الفائز ، أوضح صلاح سبب أهمية هذه الجائزة له شخصيًا.

وقال صلاح من على خشبة المسرح “أنا متحمس لهذا لأنني نشأت بالقرب من المياه والبحر الأبيض المتوسط ، وهو أمر حاسم للحياة في المنطقة ، تمامًا مثل جميع المحيطات على هذا الكوكب”.

فيما نشرت صحيفة cnn العربية، تفاصيل حوار محمد صلاح الشيق مع الأمير ويليام وزوجته، بعد ختام حفل جائزة إيرث شوت “Earthshot”، وقالت صحيفة Hitc الانجليزية أن محمد صلاح شارك فى الفعالية التى أقيمت في قصر الكسندرا مساء الأحد، وقدم مهاجم منتخب مصر الدولي صلاح جائزة “إحياء محيطاتنا”.

وتابعت بعض مشجعي ليفربول يحثون الادارة على الحصول على خدمات صلاح صفقة بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فيما نشرت صحيفة independent ، عنوان وكيل محمد صلاح يصل إلى انجلترا للتفاوض مع ليفربول بخصوص العقد.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً