أخبارالصحة والمراةبورصة

       الشراكة الأولى من نوعها في مصر

“ياس القابضة” تدخل قطاع الرعاية الصحية في مصر بشراكة استراتيجية مع جامعة الأزهر

       

       

       

       

       


 أعلنت مجموعة ياس القابضة الاستثمارية، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعه الأزهر. وبموجب الإتفاقية، ستتولى شركة “جلوبال ميديكال سوليوشنز إنترناشيونال”، احدى شركات مجموعة ياس القابضة المتخصصة في إدارة المؤسسات ومرافق الرعاية الصحية، إدارة وتشغيل مستشفى جامعة الأزهر التخصصي.

وتهدف هذه الشراكة المستدامة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق قفزة نوعية في جودة الخدمات المُقدمة ونظم إدارة البيانات، وإعداد الكوادر المهنية المؤهلة لتحقيق التميز في قطاع الرعاية الصحية بمصر.

وتعليقاً على تلك الشراكة صرح مرشد الرديني، الرئيس التنفيذي لـمجموعة ياس القابضة:” في ظل توجهات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاقتصاد الذي يشهد قفزة نوعية في الوقت الراهن، نفخر بإبرام شراكة تجمع بين القطاعين الحكومي والخاص لأول مرة في مجال الرعاية الصحية”.

وأضاف الرديني: “ستقدم جلوبال ميديكال سوليوشنز إنترناشيونال نموذج تشغيلي متكامل لتلبية احتياجات الأفراد والمجتمع المتزايدة وتقديم أحدث الحلول القائمة على التكنولوجيا لتطوير جودة الخدمات الصحية في مصر والمنطقة”.

ومن جانبه ثمن الأستاذ الدكتور محمود صديق المشرف العام على المستشفيات بجامعة الأزهر، على الدور الذي تلعبه مجموعه ياس القابضة في تطبيق خطة تطوير خدمات الرعاية الصحية الشاملة من خلال جلوبال ميديكال سوليوشنز إنترناشيونال. وأوضح:” نثق بأن تلك الشراكة ستوفر خدمات متخصصة ذات معايير دولية في مختلف المجالات المتعلقة بقطاع الرعاية الصحية والتي تتماشى مع توجهات الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية للقطاع وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى”.

تسعى جلوبال ميديكال سوليوشنز إنترناشيونال إلى توسيع نشاطها في جمهورية مصر العربية من خلال تطوير قطاع الرعاية الصحية، والتي تعد من خططها الطويلة والمتوسطة الأجل.