أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

بي. تك تطلق مبادرة مطابقة أفضل سعر لصالح عملائها

       - محمود خطاب: "السوق المصري يعمل وفق قواعد واضحة لمصلحة العملاءوهدفنا هو ضبط إيقاع السوق لمصلحة العميل والتاجر معاً"

       

       

       

       


أطلقت شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، مبادرة مطابقة أفضل سعر لصالح عملائها، في خطوة هي الأولى من نوعها في السوق المصري، والتي تضمن للعملاء الحصول على أفضل الأسعار من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة في 25 محافظة و29 مدينة على مستوى الجمهورية، أو عبر تطبيق الشركة الاليكتروني.

إذ تتيح المبادرة للعملاء تقديم ما يثبت سعر أقل للمنتج التي يقبل على شرائها، ويقوم ممثلي شركة بي. تك بتنفيذ البيع وفق هذا السعر طبقاً للشروط والأحكام، وتأتي تلك المبادرة في إطار جهود الشركة المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها وتحقيق وعدها لهم بأن تكون الأقرب إليهم دائماً.

ومن جانبه قال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك”: “عملائنا على رأس اولوياتنا ونحن نعمل وفق استراتيجية طموحة لتحقيق متطلباتهم والوصول إليهم أينما كانوا، ففضلًا عن خططتنا التوسعية التي تستهدف الوصول لكافة المحافظات وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع لنكون الأقرب لعملائنا، نحن كذلك نضمن لهم أفضل الأسعار السوقية للسلع التي نوفرها.”

وأضاف خطاب: “أطلقنا تلك المبادرة التي تمكن العميل من تنفيذ عمليات الشراء عبر شبكتنا المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية وفق أفضل سعر موجود بالسوق، فيستطيع العميل تقديم ما يثبت سعر أفضل للسلعة التي نقدمها عند أي من منافسينا من خلال المجلات الترويجية الدورية أو المواقع الإليكترونية لهم لأسعار البيع خارج العروض الخاصة أو التصفيات، ومن ثم تنفيذ عملية الشراء من أحد فروعنا الأقرب له، ويمتد توقيت مطابقة السعر بنفس يوم الشراء.”

وأستطرد خطاب: “السوق المصري تحكمه قواعد واضحة وهو ما يجعل هناك تطابق في الأسعار بين معظم الشركات التي تعمل في حركة التجارة، وحتى الفروق وإن وجدت فهي طفيفة للغاية فخارج العروض الخاصة أو التصفيات، يمكن القول إن الجميع يعمل وفق نفس قائمة الأسعار، وهدفنا هو ضبط إيقاع السوق لمصلحة العميل والتاجر معًا،لذا فنحن نؤكد لعملائنا أننا اختيارهم الأول والصحيح دائماً لتنفيذ عمليات الشراء.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة “بي. تك” تواصل تقديم خدمات التقسيط المباشر المتميزة التي اشتهرت بها منذ انطلاقها بالسوق المصري، والتي تناسب الإمكانات والاحتياجات المتنوعة لعملائها، وقد قامت الشركة بتطوير خدماتها للتقسيط والسداد وتم

إتاحتها عبر منصاتها الإليكترونية، حتى يتمكن عملائها من تعزيز قدراتهم الشرائية لعيش الحياة التي يتمنونها وبالأسلوب الذي يقابل طموحاتهم ويتوافق مع طريقة حياتهم.