برلمان

       

محمد محمود لبيب منح الرئيس السيسي أوسمة لشهداء الواجب من رجال القضاء رسالة هامة بالتقدير التام لدورهم وتضحياتهم من أجل الوطن

       

       

       

       

       


 

قال النائب محمد محمود لبيب، عضو مجلس النواب إن قيام القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس السيسي بمنح الأوسمة للعديد من المستشارين والقضاة الذين استشهدوا، رسالة سامية من الدولة المصرية بالاحترام التام للقضاء والحفاظ على استقلاليته ومنح الأوسمة لشهداء الواجب من رجالاته.

واشار محمود في بيان له اليوم، الي ما قاله الرئيس السيسي خلال احتفالية يوم القضاء المصري، بأنه لم ولن يتدخل في عمل القضاء وهذه قاعدة ذهبية لحكمه.

وأشار عضو مجلس النواب، أن إعطاء الأوسمة لشهداء الواجب من رجال القضاء، اعتراف بما بذلوه من تضحيات عظيمة من أرواحهم، في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للمجرمين والإرهابيين الذين يحاولون هز أمنه واستقراره.

وشدد النائب إن الكثيرين من رجال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة والقضاة، دفعوا ثمنًا فادحا من أرواحهم خلال اشتداد موجة الإرهاب عقب أحداث 2011، وإلى أن قامت ثورة 30 يونيو المجيدة وجاء الرئيس السيسي فتصدى لهؤلاء بكل حسم وقوة.

واختتم محمود بأن نجاح مصر في استئصال سرطان الإرهاب والقضاء على قياداته، هو ما دفعها لتعيش اليوم في أمن وآمان تحت زعامة الرئيس السيسي وقيادته.