أخباراتصالات وتكنولوجيا

       مصمم في فنلندا: جودة فاخرة صُمِّمت لتدوم

إطلاق الجهاز اللوحي الجديد Nokia T20

       - بطارية تدوم طويلاً مع كل مزايا الموثوقية وتنوع الاستخدام التي يمكنك توقعها من هاتف نوكيا

       - تحبه: مزايا متنوعة الاستخدام لجميع المناسبات، من بينها بطارية تدوم طويلاً، وشاشة واضحة بدقة 2Kوصوت OZO ومشغل OZO الغامرَين

       - تثق به: اختبر الآن مميزات هواتف نوكيا الحائزة على جوائز في جهازٍ لوحي

       - تحتفظ به: اعمل وتعلم والعب لفتراتٍ أطول بفضل جودة Nordic الاسكندنافية الفاخرة وسنتين من ترقيات نظام التشغيل لموثوقيةٍ نشتهر بها

       - وتحتفظ به: يضفي الجهاز الجديد منظومة خاصة بالملحقات لعمرٍ مديد وراحة بالٍ إضافية


 

كشفت شركة إتش دي إم جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا  النقاب عن الجهاز اللوحي الجديد Nokia T20. ويقدم الجهاز اللوحي الجديد كلياً جودة هواتف نوكيا الكلاسيكية مع الشاشة الكبيرة، إلى جانب مجموعةٍ من المزايا المتنوعة وبطاريةٍ تدوم طويلاً ليساعدك على التميز في العمل والاسترخاء عندما يحين وقت اللعب.

ويمثل جهاز Nokia T20 بداية إطلاق الفئة T الجديدة كلياً. كما يأتي الجهاز مزوداً بمزايا مبتكرة وسهلة الاستخدام ستقع بحبها، من بينها شاشة تتمتع بالوضوح بدقة 2Kإضافةً إلى ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من ترقيات نظام التشغيل.

وصرح فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة إتش إم دي جلوبال:نفتخر بأننا ننصت دائماً إلى رغبات الناس ونستجيب إليها. على مدار العام المنصرم، لاحظنا ازدياداً في العمل المختلط بين المنزل ومقر العمل إضافةً إلى التعلم عبر الإنترنت، فضلاً عن تنامي استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، ومنصات اتصال الفيديو وخدمات البث، ما أدى إلى ارتفاع الإقبال على الأجهزة اللوحية، والذي بلغ نسبةً مذهلة وصلت إلى 53% في الربع الأول من 2020 إلى 2021[1]. لذا، فقد ابتكرنا في إتش إم دي جلوبال أول جهاز لوحي من نوكيا على الإطلاق يلبي احتياجات الأشخاص المتغيرة ورغبتهم في التكنولوجيا والمزايا متنوعة الاستخدام. حيث يوفر جهاز Nokia T20 والمصمم للعمل والتعلم واللعب، المميزات الكلاسيكية التي عشقها الناس وأصبحوا يتوقعونها من هواتفنا الذكية، في صيغةٍ جديدة كلياً.”

وأضاف بين وود، كبير المحللين في CCS Insight:لقد شهد سوق الأجهزة اللوحية فترة نهضة. فقد أكد تقريرنا الأخير في Connected Consumer Radar على مدى الأهمية التي أصبحت هذه الفئة تتمتع بها، حيث أصبح 27% من مالكي هذه الأجهزة يرون أنها ذات قيمة أكبر منذ بدء فترة الوباء.”

مستوى أمني وخبرة مشهودة في البرمجيات

كما هو حال هواتف نوكيا، تبقى الحماية الأمنية والبرمجيات محور تركيزٍ رئيسي. إذ يتمتع الجهاز بعامين من ترقيات نظام التشغيل ليكون نظام ™Android التالي في متناول أصابعك، إلى جانب ثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية للمساعدة في حمايتك من أحدث التهديدات الأمنية. وفيما يتعلق بوقت التشغيل، فإن المساعدة على إبقاء الأطفال آمنين تحظى بذات الأهمية التي نوليها لرعاية إبداعهم وتعليمهم. حيث يأتي جهاز Nokia T20 مزوداً بمنصة Google Kids Space، وهو وضع موثوق مخصص للأطفاللكي يتمكن أطفالنامن استكشاف التطبيقات والكتب ومقاطع الفيديو لإشباع فضول عقولهم. وتعمل منصة Google Kids Space بالتوازي مع حساب Google الخاص بطفلك، والذي يمكن للوالدين إدارته من خلال الضوابط الأبوية[2] في الرابط الخاص بالأسرة.

تصميم يتمتع بالخبرة المشهودة لهواتف نوكيا الذكية

يتمتع جهاز Nokia T20 الجديد بذات فلسلفة التصميم الاسكندنافي شأنه شأن هواتف نوكيا، وهو تصميم مبسط ونقي يتناسق فيه كل تفصيل وحافة وسطح مع سهولة الاستخدام من البداية. حيث تصل بنية الهيكل المعدني الصلب وإطار الشاشة المصقول ثلاثي الأبعاد، الشاشة الكبيرة مع الهيكل المعدني على أكمل وجه، لذا فقد صُمِّم هذا الجهاز ليصمد طويلاً.

عمر بطارية يدوم طويلاً لتمكين العمل والتعلم واللعب

لا أحد يرغب بالبقاء مقيداً بوصلة الشحن، لذا استعد لإطلاق العنان للتخلص من القيود مع أداء بطارية يدوم طويلاً. حيث تسمح بطارية Nokia T20 بسعة 8200 مل أمبير ساعي[3] بتصفح الإنترنت لـ 15 ساعة[4]، أو سبع ساعات من الاجتماعات الهاتفية، أو 10 ساعات من مشاهدة أحدث الأفلام مع الأسرة. كما يأتي الجهاز اللوحي مزوداً بتقنية الشحن السريع، ما يعني أن بإمكانك العودة إلى أداء ما هو مهم على نحوٍ أسرع.

اغمر نفسك في الأمور التي تحبها

سواءً كنت تشاهد أحدث المسلسلات أو تتفوق على أفضل نتائجك في الألعاب، ستشاهد تفاصيلاً بارزة على شاشة جهاز Nokia T20 بدقة 2K. ومع التزايد المستمر لمكالمات الفيديو[5]، سيكون Nokia T20 ملائماً تماماً للتعامل مع اجتماعات العمل الهامة وإجراء الاختبارات الافتراضية الحاسمة. ليس ذلك فحسب، بل أن الجهاز اللوحي يحمل أيضاً شهادة الضوء الأزرق لتتمكن من المضي بعيداً والحفاظ على سلامة عينيك.

عندما يحين وقت الاسترخاء، خذ وضعيةً مريحةً ببساطة واستمتع بكتابِ صوتي مع الأطفال أو تمتع بموسيقاك المفضلة مع جودة صوتٍ مذهلة. فبفضل سماعات ستريو مع مشغل OZO، سوف تلتقط كل تفصيلٍ في اللحظة المهمة، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة استماعٍ غامرة بحق. ومع الميكروفونات المزدوجة، كن على ثقة أن صوتك سيكون مسموعاً حين تكون في محيطٍ صاخب، ولن تضطر لقول “هل يمكنك سماعي الآن؟”.

شريك أعمالك الذي يمكنك الاعتماد عليه للذهاب بعيداً

ينضم Nokia T20 إلى أوسع أسطول من أجهزة نظام Android الموصى بها والتي تحقق متطلبات المؤسسات الصارمة من Google، ما يعني أنه جهازٌ يمكنك الوثوق به لدعم أعمالك. كما يعمل الجهاز اللوحي الجديد بتناغم مع تقنية HMD Enable Pro، وهي حل لإدارة حركة المؤسسات مصمم ليوفر سهولة الاستخدام وإدارة الأجهزة المُستخدمة من واجهة شاملة.

ملحقات متينة وتدوم طويلاً لتكون الرفيق المثالي لجهاز Nokia T20

مع رغبة الناس بأدواتٍ أصغر، فقد أصبحت مجموعة سماعات Micro متاحةً لتحقيق ذلك. حيث تسمح تكنولوجيا المواءمة الفريدة لها بتقليص حجمها لتتناسب بصورةٍ مريحة مع جميع أنواع الأذنين مع عمر بطارية يزيد على تسع ساعات. وتستكمل ذلكعلبة شحنٍ فائقة النحافة تقدم 18 ساعة من زمن الاستماع، دون أن يقدم حجمها الصغير أي تنازلاتٍ في ما يتعلق بجودة الصوت.

ويوفر الغطاء المتين المخصص لـ Nokia T20، والمصمم ليصمد طويلاً ويمنحك راحة بالٍ إضافية، حمايةً إضافية عبر احتواء الجهاز على أكمل وجه. كما يحافظ غطاء Nokia T20 القلّاب على مظهر الجهاز كما كان عند شراءه، إلى جانب تصميمه متنوع الاستخدامات.

وقال سانميت سينغ كوتشار، نائب رئيس شركة إتش إك دي جلوبال في منطقة الهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:  “نواصل وضع احتياجات عملائنا في محور كل ما نقوم به، مع البقاء على وفائنا تجاه رسالتنا في الحرص على وضع وسائل الاتصال في متناول الجميع. ويشمل ذلك أصغر عملائنا عمراً والذين يحتاجون إلى جهازٍ موثوق وجديرٍ بالثقة للوصول إلى منصات التعلم في هذا الوضع الاعتيادي الجديد. ويقدم أول جهاز نوكيا لوحي على الإطلاق من إتش إم دي جلوبال، Nokia T20 ذات التجربة المحمولة الموثوقة والمتينة، والتي تتمتع بتصميمٍ جميل شأنها شأن هواتف نوكيا، ولكن على شاشة عرضٍ أكبر. لقد صُمِّم هذا الجهاز ليكون رفيقاً متنوع الاستخدامات يُعتمد عليه ويمضي بعيداً للعمل أو الترفيه أو التعلم على حدٍّ سواء.”

علاقات شراكة موثوقة لتقديم تجارب هي الأفضل من نوعها 
Spotify-ستوفر لأصحاب جهاز Nokia T20 الوصول إلى 70 مليون مسار موسيقي و 2.9 ملف صوتي خارج الإطار التقليدي.  ولتوفير تحكمٍ أفضل في خصوصيتك على الإنترنت، يتوفر ExpressVPN أيضاً على جهاز Nokia T20 لفترةٍ تجريبية لـ 30 يوماً. لمزيدٍ من التفاصيل تفضل بزيارة: الشراكة مع Spotify و ExpressVPN.

الأسعار والتوفر

سيتوفر جهاز Nokia T20 في مصر اعتباراً من 26 أكتوبر 2021 وبسعرٍ يبدأ من 4500 جنيه مصري.