أخبارمحافظات

       بعد وصوله الدور الـ ١٦

أمانة تنمية الموارد بمستقبل وطن أسيوط تكرم فريق كرة القدم

       

       

       

       

       


 

كرمت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بحزب مستقبل وطن بأسيوط فريق السلام لحزب مستقبل وطن بامانة منفلوط لوصوله إلى الدور الـ ١٦ في دوري كرة القدم علي مجهوداته وتميزة في الوصول الي الأدوار قبل النهائية.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن لدعم الرياضة تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ والمهندس اشرف رشاد الأمين العام للحزب والنائب الاول لرئيس الحزب وبرعاية كاملة من المهندس ياسر عمر امين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطه والموازنة بمجلس النواب.

حضر التكريم الدكتور حسام حلمي ماضي امين حزب مستقبل وطن بمنفلوط وعضو مجلس النواب والنائب مصطفي الكحيلي امين قطاع الأعمال بالحزب وا لاستاذ حسام عبد المعز امين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمنفلوط.

واوضح مصطفي الكحيلي ان فريق كرة القدم بحزب مستقبل وطن بمنفلوط لعب كل مبارياته بكل ثقه وثبات امام الفرق المنافسه وخارج محافظة اسيوط بعد ان حقق المركز الاول علي مستوي المحافظة.

وحقق نتائج مشرفه طوال الفترة الماضية حتي خرج من الدور١٦منوها ان دعم الحزب للشباب والرياضه غير مسبوق لان الشباب هم اعمدة ا لمستقبل وهدف منشود من الامم نحو بناء الانسان من مختلف جوانبه.

واعلن الكحيلي عن دعمه الكامل للفريق ولمثل هذه الفعاليات الرياضيه والمسابقات التي من شأنها النهوض بالرياضه وصقل خبرات الشباب وتاهليهم للمشاركه في في البطولات العالمية.

واشار هاني سلطان امين أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بأسيوط والمنسق لفاعلية تكريم فريق مستقبل وطن بمنفلوط بالتعاون مع امانة حزب مستقبل وطن بمنفلوط ان دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة ياتي استكمالا لما حققه الحزب في هذه التجربه التي اضافت الي المنظومه الرياضيه في مصر موجها التهنئة لفريق منفلوط لفوزه بالمركز الأول علي مستوي اسيوط.

مؤكدا ان كل الفرق التي نافست في البطوله فازت لمشاركتها بروح رياضييه عاليه وهي اهم سمات ممارسة الرياضه وقال سلطان ان الدوري يستهدف توفير الفرصه لجموع الشباب علي مستوي المراكز والمحافظه لاكتشاف المواهب الرياضية الحقيقيه في كرة القدم لافتا إلى أن البطوله شارك فيها عددكبيير من الفرق من مختلف نجوع وقري محافظة اسيوط وتباري الجميع في منافسه شريفه لتحقيق الهدف الاسمي من البطوله وتعميق اواصر الصداقه ونبذ الافكار السلبيه وتشجيع المشاركه في الانشطه والفاعليات التي ينظمها الحزب دعما للوطن والمواطنين.