برلمان

       

محمد محمود لبيب ذكرى نصر أكتوبر تعيد تجديد الثقة الغالية في القوات المسلحة المصرية ودورها في الدفاع عن الوطن

       

       

       

       

       


 

هنأ النائب محمد محمود لبيب، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع ورجال وأبطال الجيش المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى ال48 لنصر أكتوبر المجيد، موضحا إنها كانت ولا تزال ملحمة عسكرية ووطنية هائلة وأحد أعظم الانتصارات المصرية في التاريخ الحديث.

واضاف محمود في بيان له اليوم، أن نصر أكتوبر كان انتصارًا مصريا وعربيًا هائلا بمعنى الكلمة، اثبت للجميع في الداخل والخارج أن الجيش المصري البطل قادر على دحر الهزيمة واستعادة سيناء الحبيبة بكل قوة.

واشار عضو مجلس النواب، إلى أن النصر العظيم كانت له أسبابه الواضحة، في مقدمتها الثقة التامة في القوات المسلحة المصرية والتي أثبتت على الدوام انها “السند والحامي” للشعب المصري ومقدراته وأرضه وسيادته، والتلاحم التام بين الشعب والجيش وهو ما أدى إلى تحقيق نصر عظيم وتجاوز هزيمة قاسية.

واكد ناىب سوهاج ، أن السنوات الماضية، وقبل ثورة 30 يونيو العظيمة، كان واضحا للجميع أن الجيش المصري هو المستهدف في الأساس لأنه القلعة الصماء القادرة على سحق أي عدوان، وهو ما انتبه له الشعب المصري وقام بثورته لإزاحة حكم الإخوان.

واختتم النائب بأن ذكرى نصر أكتوبر تعيد تجديد الثقة الشعبية الغالية في القوات المسلحة ودورها وقيادتها في الدفاع عن الوطن.