أخبارمحافظات

       بمركز أبوتيج

مستقبل وطن أسيوط يواصل اللقاءات التنظيمية ويلتقي قيادات الحزب

       

       

       

       

       


 

برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين المحافظة.

عقدت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، اللقاء التنظيمي السابع ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية التي أعلن عنها الحزب بأسيوط و المقرر عقدها في الشهر الجاري.

وذلك بحضور محمود معوض نفادي أمين التنظيم بالمحافظة ، والنائب أحمد الشناوي أمين مركز أبوتيج، وعمران أبوعقرب والدكتور محروص عطيه أمناء مساعدين التنظيم بالمحافظة، وعمر إسماعيل الشاعر أمين التنظيم بمركز أبوتيج.

وشارك في الإجتماع التنظيمي قيادات وكوادر الوحدات الحزبية بمركز أبوتيج.

وقال محمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة أن الحزب أطلق مسابقة لإختيار أفضل وحدة حزبية بنهاية العام الجاري وتقييم كافة المستويات التنظيمية من خلال لجنة خماسية تم تشكيلها من أمانة المحافظة برئاسة المهندس ياسر عمر أمين المحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لإعلان أفضل ٣ وحدات حزبية مقترحه على مستوى المحافظة في نهاية العام.

من جانبه شدد أمين مركز أبوتيج أحمد الشناوي عضو مجلس النواب، على أهمية اللقاءات الشعبية لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط التي تم عقدها في سبتمبر الماضي قبل بدء دور الانعقاد الثاني.

مشيرا إلى أنه بالفعل بدء في التحرك الرسمي من خلال الجهات المعنية في تحقيق حلول للمشاكل العامة التي تم طرحها من خلال المواطنين في اللقاءات الشعبية التي شارك بها بأبوتيج وصدفا والغنايم.

مشيراً  إلى ضرورة إستمرار رفع أداء المستويات التنظيمية المختلفه بالحزب من القاعدة للقمة لتكون دوما على أفضل استعداد للإلتحام مع المواطنين والتفاعل مع قضايا الوطن.