أخبارمحافظات

       

مستقبل وطن أسيوط يلتقي قيادات الوحدات الحزبية بمراكز المحافظة

       

       

       

       

       


عقدت امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، اللقائين التنظيميين الثالث والرابع ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية التي أعلن عنها الحزب بأسيوط و المقرر عقدها في الاسبوع الاول من الشهر الجاري.

برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين المحافظة.

وذلك بحضور أمين مساعد المحافظة الدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ،و محمود معوض نفادي أمين التنظيم بالمحافظة ، وبمشاركة عمران أبوعقرب ومحروص عطيه أمناء مساعدين التنظيم بالمحافظة.

وشارك في الإجتماع التنظيمي قيادات وكوادر الوحدات الحزبية بمركزي البداري وساحل سليم وقسم ثانى ومركز أسيوط وذلك بحضور عبدالله شاكر أمين مساعد البداري وياسر جامع أمين تنظيم البداري وعمرو جمال أمين مركز ساحل سليم وممدوح عبدالحكيم أمين التنظيم بساحل سليم . ومحمود عبداللاه أمين تنظيم قسم ثان ومحمد كدوانى أمين مركز أسيوط ومجدى كريم أمين مساعد المركز

وقال امين مساعد المحافظة الدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ أن اللقاءات التنظيمية التي أطلقها الحزب بأسيوط مستمرة لتشمل جميع المستويات التنظيمية المختلفة،مشددا على ضرورة أن يكون هناك تواصل مباشر بين المستويات التنظيمية المختلفة من القاعدة للقمة .

 

وقال محمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة خلال الإجتماع لقيادات الوحدات الحزبية بمركزي البداري وساحل سليم أنتم الذراع التنظيمية للحزب والحزب حريص كل الحرص على تطوير مستويات الأداء مستقبلا ،و ناقش التشكيلات المقترحة وتحديث البيانات وضرورة أن يعبر التشكيل المقترح تعبيرا حقيقيا عن مختلف الفئات ، وتطوير أداء التشكيلات في المرحلة المقبلة.

وأكد أمناء تنظيم الوحدات الحاضرين أن اللقاءات التنظيمية التي أطلقها الحزب عقب اسبوع واحد من اللقاءات الشعبية لأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ، تؤكد تواصل الحزب مع جميع مستوياته التنظيمية والتنسيق الكامل مع الهيئة البرلمانية لتحقيق تطلعات المرحلة المقبلة.