أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

شراكة استراتيجية بين AmiViz و ZINAD

       

       

       

       

       


 

كتب_عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة AmiViz أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط ،أن مجموعة ZINAD المسؤولة عن خدمات الحماية الإلكترونية ستتوفر الآن على موقعها www.amiviz.com ، مما سيعطي الفرصة لشركاء المجال على شراء المنتجات من خلال الموقع أو تطبيق الهاتف المتحرك.

ستتوفر أيضاً مجموعة حلول ZINAD بالكامل في مركز العملاء الإفتراضي التجريبي (CEC LAB) التابع للشركة مما يساعد الموزعين على إظهار ميزات المنتج لعملائهم ودمجه مع تقنيات الباعة الآخرين من خلال إيجاد بيئة فريدة خاصة بالعميل في السحابة. يمكن للعملاء طلب عرضاً نظرياً (POC) في السحابة لاكتشاف إمكانيات المنتج.

ZINAD هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات وحلول الأمن الإلكتروني ذات الحضور العالمي. كما تغطي المؤسسة جميع متطلبات ونطاقات الحماية الإلكترونية وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل أمان التطبيقات وإدارة مخاطر الجهات الخارجية والتوعية بالأمن الإلكتروني وغير ذلك الكثير.
مع خدمات وحلول ZINAD المتوفرة في سوق AmiViz، يمكن لشركاء المجال من جميع أنحاء المنطقة الآن الوصول إلى هذه المعلومات والتفاعل معها. كما تسمح منصة AmiViz الغنية بالمميزات لـ ZINAD بتحديد واستهداف الجمهور المناسب داخل مجتمع الموزعين والتواصل مع الشركاء بناءً على ملف تعريف المستخدم الخاص بهم بما في ذلك الموقع الجغرافي، والوظيفة، والمحفظة التكنولوجية المتكاملة د، وغيرها الكثير.

قال أحمد كانوما – مدير المبيعات الإقليمي في شركة “ZINAD” نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع AmiViz ، حيث وفرت لنا منصة مثالية لنقل خدماتنا وحلولنا إلى جمهور أوسع بوتيرة أسرع وبتكلفة أقل، الأمر الذي سيؤدي إلى إتاحة العديد من الفرص الجديدة لنا وكذلك السماح للشركاء بالتفاعل معنا واكتشاف فرص عمل جديدة.
وأضاف ستكون “ZINAD” حاضرة بمعرض جيتكس في جناحها الواقع بالقاعة رقم واحد H1-B1، والذي من خلاله سنعرض مجموعتنا الكاملة من الخدمات والحلول ونتطلع إلى التواصل مع شركاء وعملاء من جميع أنحاء المنطقة.