أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

“AmiViz” للتحول الرقمي ستشارك بمعرض جيتكس 2021 في دبي

       

       

       

       

       


 

كتب_عبدالعزيز خلف

أعلنت AmiViz، أول سوق B2B للشركات في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن مشاركتها في معرض جيتكس 2021، حيث ستعرض قوة منصة B2B وتعرض المميزات الرئيسية لتعاونها أيضًا عبر تطبيق الهاتف المحمول الجديد أو بوابة الويب التي ستحدث ثورة في مجال الأعمال في الشرق الأوسط.

يعد سوق B2B أحد المميزات العديدة لمنصة “”Amiviz التي اجتذبت مجموعة واسعة من البائعين منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، واليوم لديها مجموعة واسعة من ممثلي الأمن السيبراني تتألف أكثر من “35” من بائعي التقنيات. حيث تتوفر هذه الحلول والخدمات لشركاء الأعمال، ولديهم السهولة في شراء تلك المنتجات من خلال ميزة الخدمة الذاتية لمنصة “AmiViz” أو مدى عرض الحلول والتفاوض على الصفقات عبر تطبيق “AmiViz” المتاح للتنزيل المجاني على كلٍّ من App store وGoogle play.

وكجزء من استراتيجيتها للتحول الرقمي والتي تمثل رأس رحلة التحول الخاصة بها، تُمكن منصة “AmiViz” شركائها من التعاون باستخدام أداة الاتصال القائمة على الدردشة المصممة بالتشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي. فمن خلال تلك العمليات التجارية المبسطة والمستودع المركزي لجميع بيانات الاتصال المتعلقة بالصفقات، توفر المنصة رؤية للمعلومات وسهولة الوصول إلى تاريخ المعاملات للمراجع والمراجعات.

واحدة من أكثر الميزات المرغوبة في “AmiViz”هى مركز تجربة العملاء الافتراضي (CEC LAB)
“CEC Lab” هى عبارة عن منصة مصممة للشركاء لاعتبارها بنية تحتية خاصة بهم والعلامة البيضاء التي يدعوها العرض التوضيحي لعملائهم. وتم إعداد معمل “CEC” مع أكثر من 25 تقنية مدمجة مع بعضها البعض مما يساعد الشركاء على إظهار تقنية واحدة أو متكاملة مع تقنيات متعددة لتقديم عروض شاملة لحلول الأمن السيبراني. كما تواصل “AmiViz” الاستثمار في توسيع نطاق منصة مختبر “CEC” وتعزيزها للبقاء على اطلاع دائم بميزاتها وسهولة استخدامها وتكامل المزيد من التقنيات. وسيتم عرض وظيفة لوحة القيادة والملصقات البيضاء لمعمل “CEC” في جيتكس طوال مدة العرض. وأيضًا سيتم تزويد الشركاء بعرض توضيحي عملي حول كيفية تنزيل تطبيق الهاتف المحمول واستخدامه لإقامة تعاون لطلب عروض الأسعار وخطواته التالية.

مع أكثر من 1000 شريك من جميع أنحاء الشرق الأوسط، تهدف “AmiViz” إلى مشاهدة أكثر من 5000 تنزيل لتطبيقات الأجهزة المحمولة، ومع التوسع في قناة “SMB” وبعض منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الإضافية تتوقع “AmiViz” تنزيل أكثر من 10000 تطبيق للجوال خلال 12-18 شهرًا القادمة.
وسترافق “AmiViz” في جناحها خلال “GITEX 2021” الذي يستمر أسبوع لعرض أحدث ما في مجال الأمن السيبراني لعملائها شركائها الأسماء الرائدة في عالم الأمن السيبراني مثل: (Blackberry، CrowdStrike ، ExtraHop ، Tenable ، Fidelis Cybersecurity ، Picus Security ، Check Point ، Micro Focus ، Galaxkey ، ZeroFOX ، Seclytics ، ZINAD ، LogRhythm، Anomali و Alcoser و Attivo Networks و Titus و Ivanti و Menlo Security و Axonius ).

لمعرفة المزيد عن أحدث المنتجات والحلول من البائعين المشاركين لدينا والخبرة العملية لمنصة AmiViz الثورية، قم بزيارة جناح “AmiViz” رقم H1-B1 في القاعة 1، مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. كما يتوفر فريق من خبراء البائعين وخبراء الأعمال والخبراء التقنيين من خبراء “AmiViz” و”Platform onboarding” لخدمتك طوال فترة العرض.