اقتصاد عالمي

       

توب 5: لقاء محمد بن زايد مع وزير خارجية قطر.. وغلق قناة معارضة لرئيس تونس

       

       

       

       

       


من استقبال الشيخ محمد بن زايد لوزير خارجية قطر، وغلق قناة معارضة لرئيس تونس، وتصريحات وزير خارجية أمريكا بالفرنسية عن التوتر بين واشنطن وباريس، مرورًا بتعليقات البابا فرنسيس على الفضائح الجنسية في إحدى كنائس فرنسا، وصولا إلى تجاوز قيمة بيتكوين 55 ألف دولار… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية قطر

أعلن الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خروج الإمارات من أزمة وباء فيروس كورونا.

بعد حبس صحفي قرأ قصيدة على الهواء.. غلق قناة معارضة لرئيس تونس ومحطات أخرى في الطريق

أصدرت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري في تونس، قرارًا بحجز معدات قناة “الزيتونة” الخاصة، القريبة من حركة النهضة الإسلامية، حسبما أفادت وسائل إعلام تونسية.

بلينكن بالفرنسية عن التوتر بين واشنطن وباريس: كان علينا القيام بعمل أفضل

رد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، في مقابلة مع قناة فرانس 2 التلفزيونية، على سؤال عن التوتر القائم بين بلاده وفرنسا إثر الشراكة الدفاعية الجديدة لإدارة بايدن مع المملكة المتحدة وأستراليا.

فضائح جنسية في كنيسة كاثوليكية بفرنسا.. والبابا: لحظة خزي وعار

علّق البابا فرنسيس على تقرير نشرته لجنة تحقيق حول الاعتداءات الجنسية على الأطفال في الكنيسة الكاثوليكية في فرنسا، واصفاً ما حدث بـ”لحظة خزي.”

قيمة بيتكوين تتجاوز 55 ألف دولار مع دعم صندوق جورج سوروس

ارتفع سعر العملة المشفرة الأكثر قيمة في العالم بنحو 10٪ صباح الأربعاء إلى حوالي 55 ألف دولار، بعد أنباء عن امتلاك شركة الاستثمار التي أسسها الملياردير جورج سوروس، بيتكوين.