أخباررياضة

       

رحلة كينيا تحل لغز عدم تجديد بن شرقي للقلعة البيضاء

       

       

       

       

       


يسعى مسئولو الزمالك خلال رحلة فريق الكرة الأول لكينيا لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال افريقيا، لعقد جلسة حاسمة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده مع الفريق في ظل تعثر المفاوضات بين الطرفين وعدم الوصول لاتفاق نهائي حتي الان.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي الذي يستهله الزمالك بمواجهة توسكر يوم 16 أكتوبر الجاري ، وسيتحدث مسئولي الزمالك مع بن شرقي علي هامش الرحلة حول اخر المستجدات في ملف التفاوض وخاصة بند الشرط الجزائي الذي يعتبر العقبة الوحيدة في طريق إتمام تجديد التعاقد مع الزمالك، علي امل تقريب وجهات النظر وحسم الملف في القريب العاجل قبل يناير المقبل حيث يحق للاعب التوقيع لاي نادي بداية من يناير.

وصرح “حسين السمري” المدير التنفيذى لنادى الزمالك خلال تصريح تلفزيونى ” ليس لدينا خطط لتسويق اللاعب في المستقبل و الاستفادة من رحيله بمقابل مادي حال مغادرته بشكل نهائي ومن المٌحتمل ان تحدث انفراجة في المفاوضات قريباً ويوقع على العقد الجديد ”.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالزمالك يستعد للمواجهة المقبلة أمام توسكر الكيني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في كينيا ضمن مباريات مرحلة الذهاب في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا وستطير بعثة القلعة البيضاء على ثلاثة وفود احد ايام 10 و 11 و 13 من ذات الشهر.
.