مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“فيكتوري لينك ” تتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حملات التوعية الرقمية للمواطنين

 أعلنت شركة فيكتوري لينك الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة عن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف إرسال 900 ألف رسالة نصية للمواطنين لتحقيق التواصل المباشر مع الجمهور المستهدف في مشروعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكدت المهندسة/ غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي أن العالم يشهد ثورة رقمية، ولا يمكن لأية دولة أن تتطور دون مواكبة مواطنيها هذا التطور الرقمي والتكنولوجي. وأوضحت “لبيب” أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تسعى بالتعاون مع مؤسسات الدولة ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني لبناء مصر الرقمية للوصول إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن منتج. وكشفت “لبيب” عن أن وزارة الاتصالات تنفذ العديد من المشروعات لتحسين حياة المواطن وتعزيز الأداء الحكومي وكفاءة إدارة الموارد العامة.  

وأشارت “لبيب” إلى أن التحول الرقمي لها العديد من العوائد والمنافع للمواطن في مختلف القطاعات، وهو ما يتطلب توعيته بالتطورات الرقمية والتقنيات المختلفة، ولذا تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع كافة الشركاء ومنهم فيكتوري لينك، للتواصل مع المواطنين من خلال توفير قنوات ومنصات رقمية متطورة تستهدف وصول المعلومة للجمهور المستهدف.

ومن جهتها، أعربت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة فيكتوري لينك عن سعادتها بعقد بروتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيدة باستمرار التعاون مع الحكومة بصفة عامة ووزارة الاتصالات على وجه الخصوص، مشيرة أن الشركة تفخر بكونها شريكاً استراتيجياً للحكومة في حملات التوعية،حيث تعمل الشركة على تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة مثل؛ خدمات القيمة المضافة، والتسويق الإلكتروني، وتطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية.وأكدت  إنجي الصبان حرص الشركة على المساهمة الفاعلة في المشروعات الرقمية القومية إنطلاقاً من إيمانها الراسخ بالمسئولية المجتمعية ودورها في خدمة المواطنين.

ومن جانبها؛ قالت مارجريت نظمي، مدير قسم التسويق والعلاقات العامة  بشركة فيكتوري لينك أن هذا البروتوكول خطوة مهمة في مسيرة التعاون المشترك بين الشركة والحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات، حيث تقوم الشركة بدور فاعل في التوعية الرقمية المواطنين، موضحة أن هذا التعاون يمثل نموذجاً للشراكة بين وزارة الاتصالات وفيكتوري لينك لتقديم خدمات متميزة لقاعدة عريضة من العملاء.

يذكر أن شركة فيكتوري لينك  تأسست عام 1998، وأطلقت العديد من المبادرات بالشراكة مع العديد من مؤسسات الدولة المصرية مثل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتضامن الاجتماعي والثقافة والصحة، كما قامت  بالتعاون مع  بعض مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني مثل تحيا مصر ومركز أورام الفيوم ومستشفى بهيه وغيرها من المؤسسات، وتتضمن تلك الشراكات إدماج التكنولوجيا في آليات سوق العمل ونقل المعلومات عن طريق الرسائل النصية، وتقديم حلول تقنية من خلال خدمات القيمة المضافة، للحرص على مواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده الدولة المصرية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً