مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

يسري المغازي تصدر مصر أفضل وجهة جاذبة للاستثمارات في أفريقيا للعام الرابع على التوالي شهادة للآداء الرفيع للدولة المصرية

 

قال النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب، إن مصر عملت طوال السنوات الماضية، على إيجاد أفضل السبل لتشجيع الاستثمارات العربية والأجنبية، سواء بنشر البنية التحتية أو تسهيل التشريعات والقرارات بخصوص الاستثمار والبيئة الجاذبة لرجال الأعمال.

واضاف المغازي في بيان له اليوم، أن ثمرة الإصلاح الاقتصادي والرؤية الوطنية الشاملة للتنمية، التي قادها الرئيس السيسي جعلت مصر وللعام الرابع على التوالي أفضل وجهة جاذبة للاستثمار في أفريقيا تليها المغرب ثم جنوب أفريقيا.

وشدد رئيس لجنة الشؤون العربيه، أن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية أثناء جائحة كورونا، كان لها أفضل الأثر في عودة الاقتصاد الوطني، إلى حالته الطبيعية تمامًا رغم تأثيرات جائحة كورونا، معتبرًا ذلك شهادة للآداء الرفيع للدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي.

كما أشار المغازي إلى ما رصده مركز المعلومات بمجلس الوزراء، حول مؤشر جاذبية الاستثمار في القارة الأفريقية 2021 وتصدر مصر أفضل وجهات الاستثمار، موضحا أن هذا تحقق أيضا بعد شيوع الأمن والاستقرار في البلاد والتصدي للجريمة والإرهاب بكل قوة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً