أخباربترول وطاقةمحافظات

أسيوط لتكرير البترول تساهم في تطوير مدافن قرية جحدم

بمشاركة مجتمعية

أسيوط _ هاني سلطان

في سابقة هي الأولي من نوعها للمسيؤلية المجتمعية من شركة أسيوط لتكرير البترول قررت التعاون في تطوير مدافن قرية جحدم بأسيوط، يأتي هذا من خلال المسؤليات والواجبات لقرية جحدم والمجاورة للشركة التي تقع أرضها الشركة في زمامها ونطاقها الجغرافي وكانت عبارة عن مبادرات ايجابية طوعيه للشركة وقوة الزام وطنية لتنفيذ هذه المبادرات بجحدم.

وأشار فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم إلى أنه إنطلاقاً من الدور المجتمعي للشركة وافقت الشركة على التطوير لمدافن القرية.

موضحاً بأنه يضيف قيمة اجتماعية تعكس خلالها صورة نتائج وآثار تنموية علي القرية والمجاورات وان اهتمامها يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف سلطان ان تطوير وترميم مدافن مسيحي قرية جحدم وبناء سور للجبانه يعطي مظهر حضاري وجمالي لها في مدخل القرية أمام بوابات شركات أسيوط لتكرير البترول.

واضاف المهندس ماجد الكردي رئيس مجلس إدارة شركة اسيوط لتكرير البترول بأن الشركة تقوم بتعزيز الشراكة الفعالة الحقيقية نحو المجتمع وتحقيق التعاون بين قيادات الشركه والمجتمعات المجاورة وبدعم متبادل مع القيادات الطبيعية والاعيان والعمد والمشايخ بقرية جحدم والمجاورات بشكل يتسم مع الاستدامة والمؤسسية واصبح العالم الآن يهتم بمسؤليات الشركات الاجتماعية والمجتمعية وتطورها وانتشارها علي نطاق واسع في العالم المتقدم أولاً وثانيا في الدول الناميه.

 

واكد الكردي علي أن المشاركة المجتمعية لن تقف على تطوير المدافن بناء سور للجبانه بجحدم ومجاوراتها بل سوف تشمل مستقبلا تلبية احتياجات القرية في المدارس ومراكز الشباب والجمعيات الأهلية والاهتمام بالمبادرات القوميه وتنفيذها بالقرية مع القيادات الطبيعيه والاعيان.

 

 

Print Friendly, PDF & Email