مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

لعرض روائع "اللوفر"  في المنزل

سامسونج للإلكترونيات تعقد شراكة مع متحف “اللوفر” لعرض لوحاته على تليفزيون “The Frame”

- الاستمتاع بمجموعة لوحات "اللوفر" الفنية.. وجولة افتراضية في المبنى والمعارض والحدائق

أعلنت شركة “سامسونج للإليكترونيات” عن شراكة جديدة مع متحف اللوفر الفرنسي الشهير لتطوير المتجر الفني لتلفزيونات لايف ستايل  (Lifestyle TVs)العصرية “The Frame” من خلال شراكة فنية حصرية .
ويتميز تلفزيون سامسونج “The Frame” بخاصية الوضع الفني ليكون “تلفزيون أثناء تشغيله، ولوحة فنية عند إطفاءه”، وقد أصبح كتالوج “The Frame” الآن يضم أكثر من 1500 عملاً فنياً من 42 دولة مختلفة، مع انضمام أعمال فنية جديدة من متحف اللوفر إلى المجموعة، مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بجودة صورة 4 كيلو بكسل من المتاحف والمعارض حول العالم، بما في ذلك متحف “برادو” في مدريد، ومتحف “ألبرتينا” في فيينا، ومتحف “تيت مودرن” في لندن، ومتحف “فان غوخ” في أمستردام، ومتحف “هيرميتاج” في سان بطرسبرغ ولوماس.
قال ونجين لي، رئيس فريق خدمات Biz في إلكترونيات سامسونج: ” أطلقت سامسونج مجموعة تلفزيونات لايف ستايل ( (Lifestyle TVsالفريدة في عام 2017  لتطوير المتجر الفني بالتعاون مع شركاء مرموقين، ونرغب في تقديم ما هو أكثر من مجرد تلفزيون،  فندمج الفن مع التكنولوجيا في منازل مستخدمي ‘The Frame’ في كل مكان  في العالم، حيث يضم الكتالوج أعمالًا لمئات الفنانين والتي تغطي فترات زمنية مختلفة، بدءاً من الحضارات القديمة وحتى الفن الحديث”
أضاف: “نفخر هذا العام بتعاوننا مع أحد أشهر المتاحف في العالم وهو متحف اللوفر لتحسين مجموعة الصور المتوفرة واضافة مذاقاً خاصاً للتراث الفرنسي وتقديمه في جميع أنحاء العالم.”
توفر شركة سامسونج من خلال الشراكة مع متحف اللوفر لجميع مستخدمي تليفزيون The Frame” فرصة لاستكشاف أشهر المتاحف العالمية وأكثرها زيارة، من خلال 40 قطعة فنية وصور فوتوغرافية، تحتوي هذه المجموعة على روائع جذابة للمشاهدة مثل لوحة الموناليزا ولوحة عرس قانا، فضلاً عن صور لمعارض اللوفر المهيبة وهندستها المعمارية “هرم اللوفر” و”حديقة التويلري”، مع وصف مختصر ولمحة عن خلفية كل عمل وتاريخه.
من جانبه، قال يان لو توهير، رئيس قسم التطوير وترخيص العلامات التجارية والشراكات التجارية في متحف اللوفر: “يعد متحف اللوفر مكاناً للاستكشاف، فهو مليء ومشبعاً زاخر باللوحات التراثية. الاستمتاع بمجموعة المتحف الفنية يومياً بالمنزل تعد طريقة مميزة لتذوق الجمال الاستثنائي للمتحف ومناظر المبني”.
كما تخطط “سامسونج” ومتحف اللوفر للكشف عن محتوى حصري آخر لمستخدمي تليفزيون  “The Frame”في وقت لاحق من هذا العام.
يتميز تلفزيون The Frame” بتصميم فريد وقابل للتخصيص  علي حسب احتياجات المستخدمين، مما يجعله متميزا عن التلفزيونات الأخرى، فلقد صُمم ليكون جهاز تلفزيون عند التشغيل وعمل فني عند الإيقاف،، ويوفر إصدار 2021 من تلفزيون “The Frame” خيارات مخصصة جديدة تناسب كل مساحة ونمط بتصميمين للإطار، هما “حديث التصميم” يتوفر باللون الأبيض والبني، والأخر “مشطوف التصميم” يتوفر باللونين الأبيض والأحمر.
لإضفاء لمسة فنية في تعليق تلفزيون “The Frame” على حامل رفيع وتوصيله بصندوق One Connect Box عبر كابل واحد شبه شفاف، يدمج جميع كابلات التلفزيون دون أي فوضى أو وجود أسلاك متشابكة. كما يمكن للمستخدمين وضع تلفزيون “The Frame” في أي مكان بالغرفة على حامل الأستوديو، و بالإضافة إلى تصميمه الفني يوفر التليفزيون جودة صورة عالية بجودة دقة 4K  مدعومة بتقنية Quantum Dot التي تتيح حجم لون بنسبة 100٪ ، مما يغمر المشاهدين في عالم مليء الألوان شديدة الواقعية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً