أخبارإسكان

       لأول مرة في مصر والشرق الأوسط...

العرض العالمي “مدغشقر” في “كايرو فستيفال سيتي مول”

       

       

       

       

       


 

كايرو فستيفال سيتي مول تقدمعرض “Madagascar’sStars of the Jungle” لأول مرة في مصر والشرق الأوسط بالتعاون مع DreamWorks في الفترة من 16 وحتى 25 سبتمبر، وسيتضمن العرض الشخصيات الرئيسية الأربعة المشهورة من الفيلم Alex، Marty،GloriaMelman ، The Penguinsو King Julien وذلك في 3 عروض يوميا بكايرو فستيفالسيتي مول.

ويأتي هذا العرضتأكيدًا علىريادة المول في مجالالترفيهبمصر من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة،والحفلات الموسيقية الناجحة بالإضافة إلى العروض الرائدة في الشرق الأوسط، فقد استضاف المول سابقا عروض عالمية عائليه ، ويأتي العرض الأخيراستمرارًا لنجاح المول كواحد من أهم علامات التسوق ووجهة الترفيه العائلي الأولى في مصر.

عبرت هبة عبدالله، مديرة قطاع التسويق بكايرو فستيفالسيتي مول، عن فخرها لاستضافة المول وتنظيمه لحدث كبير وعالمي لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، مضيفة أن هذا الحدث يأتي في إطار حرص المول على توفير كل ما هو جديد وحصري في مجال الترفيه، و قالت أن تم التعاون مع DreamWorksلتقديم تجربة مميزة و فريدة لزوار المول ضمن موسم العودة للمدارس.

ومن المتوقع أن عرض“Madagascar Stars of the Jungle”سيجذب الأطفال من مختلف الأعمارفي جو احتفالي ضخم يجمع بين الموسيقى والرقص والترفيه مع فرصة لالتقاطصور حصرية مع جميع شخصيات العرض، وتوفر منطقة ألعاب للأطفال تحاكي تجربة الأدغال،مع تطبيق جميعالإجراءات الإحترازية المشددة حفاظاً على سلامة الحضور.

تعزز هذه الفعاليةالحصرية من مكانة كايرو فستيفالسيتي مولكوجهة الترفيه العائلية الأولى في مصرو قدرته على تقديم كل العروض العالمية في مصر.