برلمان

       

احمد محسن إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر لعام 2021 شهادة دولية بما تحقق من انجازات لافتة ومهمة في جميع المجالات

       

       

       

       

       


 

قال النائب احمد محسن عضو مجلس الشيوخ، إن ما تحقق في مصر من أعمال التنمية البشرية على مختلف المستويات شىء يصعب تصوره، ولم يكن يتخيل أحد أن تستطيع الدولة إنجاز مثل هذه الملفات خلال سنوات معدودة تصل الى نحو 7 سنوات.

واشار محسن في بيان له اليوم، بحضور الرئيس السيسي لفعاليات إطلاق تقرير الأمم المتحدة عن التنمية البشرية في مصر لعام 2021، والذي عكس كل منجزات الدولة المصرية خلال العام الأخير من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجمع نواحي الحياة في مصر.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أن تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر، هو تقرير دولي متفرد، توقف بالشرح والبيانات الدقيقة المفصلة أمام واقع الجهود والانجازات التي تمتد بطول مصر وعرضها، سواء في مجال توفير السكن الملائم لملايين المصريين، عبر العديد من مشاريع الاسكان المتميزة أو التصدي للعشوائيات، أو تعزيز ودعم أعمال البنية التحتية في البلاد، أو انشاء مدن جديدة، أو إنشاء العاصمة الادارية الجديدة وكلها أعمال في صميم التنمية البشرية، نفذتها مصر بحرفية شديدة تحت قيادة الرئيس السيسي وبرؤيته.

واكد النائب ان اطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر، شهادة دولية بما تحقق من انجازات لافتة ومهمة في مختلف المجالات.