أخبارإسكان

       

مزايا للتطوير العقاري تقتحم العاصمة الإدارية باستثمارات تتخطى ٣ مليار جنيه

       

       

       

       

       


باستثمارات تتخطى ٣ مليار جني..مزايا للتطوير العقاري تقتحم العاصمة الإداري

أعلن المهندس محمد علام الرئيس المؤسس لمجموعة مزايا للتطوير العقاري إطلاق أول مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة خلال الربع الأخير من هذا العام.

ويأتي ذلك في إطار خطة الشركة في ضخ المزيد من الاستثمارات في العاصمة الادارية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة تعتزم استكمال مسيرتها الملهمة في الاستثمار العقاري من خلال دخول سوق العاصمة الإدارية وذلك باستثمارات تصل إلى ٣ مليارات جنيه.

وأشار إلى أن الشركة بدأت نشاطها عام ٢٠١٧ وخلال هذه الفترة القصيرة استطاعت تنفيذ أكثر من ٣٣ مشروعا سكنيا تغطي القاهرة الجديدة والشروق .

وعلى جانب آخر صرح محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة مجموعة مزايا بأن الشركة تهدف إلى تقديم منتج عقاري مختلف ومتنوع لكي يلبي كافة احتياجات القطاع العقاري من وحدات سكنية وتجارية وإدارية.

وأوضح مصطفى أن انطلاقة الشركة نحو سوق العاصمة الإدارية تأتي بعد فترة طويلة من الدراسات وأبحاث السوق حيث تهدف الشركة كعادتها منذ اليوم الاول لإنشاءها إلى إحداث طفرة حقيقية في السوق العقاري وتقديم إضافة وقيمة للمنتج العقاري ووعد مصطفى أن تلبي مشروعات الشركة كافة احتياجات العميل من حيث مواقع المشروعات وأسعار الوحدات وطرق السداد ووجود مزايا تنافسية حقيقية تضمن للعميل تحقيق أفضل عائد على استثماره.

وعلى جانب اخر أوضح أحمد منصور مدير إدارة التسويق أن الخطة التوسعية للشركة تهدف الى الاستثمار في المدن الجديدة كالعاصمة الادارية والعالمين الجديدة والمنصورة الجديدة وذلك لمواكبة توجه الدولة نحو بناء مدن جديدة في إطار خطة الدولة نحو مصر ٢٠٣٠ .

وعن اختيار توقيت طرح المشروع صرح منصور بأن التوقيت تم دراسته جيدا من قبل الشركة مع بداية نقل الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة الادارية حيث يسهم ذلك في زيادة العائد الاستثماري للعميل كما يؤدي إلى زيادة الطلب على الوحدات التجارية والإدارية من قبل الشركات والأفراد التي تسعي للاستفادة من نقل الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة كما يؤدي ذلك إلى زيادة الطمأنينة لدى المستثمر الذي يرغب في رؤية العاصمة وهي تعمل بشكل طبيعي وتستقبل آلاف العاملين والمواطنين بشكل يومي.