مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

يسري المغازي القمة المصرية الأردنية الفلسطينية بالقاهرة دفعة للشعب الفلسطيني ومساندة لحقوقه المشروعة

 

قال النائب يسري المغازي رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب، إن مصر داعمة للقضية الفلسطينية وحريصة على استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه، وفق قرارات مجلس الأمن والمجتمع الدولي، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واشار المغازي في بيان له اليوم، إلى استمرار الجهود المصرية الدؤوبة بقيادة الرئيس السيسي في كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وبالتنسيق الوثيق مع الأشقاء الفلسطينيين، بهدف مساعدة الشعب الفلسطيني على استعادة حقوقه المشروعة وفق مرجعيات الشرعية الدولية.

وشدد رئيس لجنة الشؤون العربيه، على أهمية القمة المصرية – الفلسطينية الأردنية اليوم في القاهرة، باعتبارها دفعة للقضية الفلسطينية، بغرض دعم السلطة الوطنية الفلسطينية والعمل باستمرار على تحسين الأوضاع المعيشية للفلسطينيين سواء كانوا بالضفة الغربية أو قطاع غزة. مضيفا أن مصر طوال عمرها مساندة للقضية الفلسطينية سياسيًا وماديًا وفي كافة المحافل الدولية، ولا تتوانى عن نجدة الشعب الفلسطيني ودعم حقوقه بكل ما تملك.

ولفت المغازي، إلى التقدير الشديد الذي أبداه الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، تجاه الدور المصري المساند للقضية الفلسطينية باعتباره دور تاريخي ومحوري في كافة تفاصيل القضية والشعب الفلسطيني يُقدره تماما.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً