مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بروتكول تعاون بين جمعية مستثمرى العاشر والجامعة البريطانية لتدريب ورفع كفاءة العاملين بالمصانع

وقعت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بروتوكول تعاون مع الجامعة البريطانية لتوفير برامج تدريبية تهدف إلى رفع كفاءة العاملين فى القطاع الصناعى بالمدينة فى مختلف التخصصات وعلى رأسها مجالات الإدارة والهندسة واللغات وإدارة الأعمال.

كشف الدكتور محمد عبد العال رئيس لجنة التدريب وتنمية الموارد البشرية وعضو مجلس إدارة الجمعية فى تصريحات صحفية، اليوم، الإثنين بأن التعاون تم مع مركز الإستشارات وخدمة المجتمع بالجامعة البريطانية وتم الإتفاق بأن يكون التدريب داخل غرف التدريب المُجهزة بمقر الجمعية.

وأوضح عبد العال، بأن هذه الإتفاقية تأتى فى إطار خطة الجمعية لرفع كفائة وتدريب العاملين بالمصانع والعمل على زيادة الإنتاجية بالتعاون مع الجهات التعلمية الرائدة، مشيرا بأن المركز سيلتزم بتوفير المدربين المؤهلين بالمستوي المناسب مع الجودة التعليمية التي ستقدم في كل دورة على أن يكون المدرب من أصحاب الخبرات الحالية في مجاله.

ودعا الدكتور محمد عبد العال كافة مديرين الموارد البشرية بمصانع العاشر من رمضان لحضور الندوة التى تقيمها الجمعية غدا بالتعاون مع الجامعة البريطانية للإعلان عن تفاصيل الإتفاقية والخدمات التى تقدمها الجامعة ومناقشة الخطط التدريبية للشركات غدا الثلاثاء الموافق 31/8/2021 صباحا بمقر الجمعية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً